جميع المباريات

إعلان

فولفسبورج الالماني يقيل مكلارين مدرب انجلترا السابق (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل)

برلين 7 فبراير شباط (رويترز) - أقال فولفسبورج الذي يحتل مركزا في منتصف جدول الترتيب بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم المدرب الانجليزي ستيف مكلارين وعين مساعده بيير ليتبارسكي بدلا منه.

وقال فولفسبورج في بيان اليوم الاثنين وبعد يومين من خسارة بطل الدوري عام 2009 من هانوفر 1-صفر ليصبح الفريق في المركز الثاني عشر متقدما بنقطة واحدة على فرق منطقة الهبوط "انفصل فولفسبورج عن ستيف مكلارين."

وقال ديتر هوينيس مدير فولفسبورج "لم نعد نشعر بالاقتناع بإمكانية مواصلة العمل مع ستيف مكلارين بشكل مؤثر حتى نهاية الموسم."

وفاز فولفسبورج مرة واحدة فقط في اخر 11 مباراة بالدوري.

وأصبح مكلارين أول مدرب انجليزي يتولى تدريب فريق في دوري الدرجة الأولى الالماني عندما عين في منصبه في الصيف الماضي بعد ان قاد تفينتي انشيده لإحراز لقب الدوري الهولندي للمرة الأولى.

لكن مكلارين فشل في ترك بصمته رغم إصراره على بقاء المهاجم ادين جيكو في النصف الأول من الموسم قبل أن يرحل إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني.

كما فشل مكلارين أيضا في إخراج أفضل ما لدى لاعبه الموهوب دييجو الذي تجاهل تعليمات مدربه بعدم تنفيذ ركلة جزاء في المباراة الأخيرة التي انتهت بالخسارة أمام هانوفر.

أ خ ر - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg