جميع المباريات

إعلان

كو الهداف فخور باللعب بجوار بارك قائد كوريا الجنوبية

يللاكورة

الدوحة 24 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - خطف كو جا تشول هداف كوريا الجنوبية في كأس اسيا لكرة القدم الأضواء من زميله القائد بارك جي سونج لكن اللاعب الشاب اشاد بزميله المخضرم الذي يستعد للاحتفال غدا الثلاثاء بخوض مباراته الدولية رقم 100.

ومن المنتظر أن يقود بارك منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الدور قبل النهائي للمسابقة القارية أمام اليابان.

وقال كو (21 عاما) الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد أربعة أهداف "أنا فخور جدا ببارك."

وأضاف لاعب جيجو يونايتد الكوري لموقع الاتحاد الاسيوي على الانترنت "من المهم اللعب بجوار أحد أفضل لاعبي العالم. انه يقدم لنا نصائح كثيرة داخل الملعب وخارجه حتى يجعل اللاعبين الشبان مثلي يلعبون بارتياح."

وتابع اللاعب الذي صنع هدفين أيضا في البطولة "إنه يقود الفريق بشكل رائع وهو مثل يحتذى به في التضحية من أجل الفريق."

وبدأ بارك مشواره الدولي مع بلاده عام 2000 وهذه مشاركته الثالثة في كأس آسيا كما ظهر في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات واعلن في وقت سابق نيته اعتزال اللعب الدولي بعد البطولة المقامة حاليا في قطر.

وبارك البالغ عمره 29 عاما هو أحد أبرز لاعبي كوريا الجنوبية في السنوات الأخيرة كما أنه من اللاعبين المفضلين لدى اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون الفرصة سانحة أمام بارك للمشاركة في مباراته الدولية رقم 101 سواء في نهائي المسابقة أو تحديد صاحب المركز الثالث. ومباراة الدور قبل النهائي الثانية ستكون بين استراليا وأوزبكستان.

أ خ ر - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg