جميع المباريات

إعلان

القادسية يتطلع للثأر والانفراد بالقمة أمام كاظمة في الدوري الكويتي

يللاكورة

الكويت 25 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يتطلع فريق القادسية حامل اللقب للانفراد بصدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف كاظمة في مباراة ثأرية غدا الاربعاء.

وخسر القادسية 1-صفر امام كاظمة في الجولة الافتتاحية للموسم لكنه حقق خمسة انتصارات متتالية بعد ذلك قبل ان يتعادل 2-2 مع الكويت في المباراة الاخيرة ليصبح في الصدارة برصيد 16 نقطة متقدما بفارق الاهداف على العربي صاحب المركز الثاني.

وسيفتقد محمد ابراهيم مدرب القادسية جهود محمد راشد وفايز بندر ومجيد طلال في الدفاع بسبب الاصابات ومساعد ندا المنتقل حديثا للشباب السعودي اضافة لنهير الشمري العائد مؤخرا لتدريبات الفريق بعد فترة غياب لظروف خاصة.

لكن سيكون بوسع ابراهيم الاعتماد على حسين فاضل وعامر المعتوق اضافة للمغربي عصام العدوة في خط الدفاع لتعويض غياب الاخرين.

وتحوم شكوك حول مشاركة فراس الخطيب مهاجم سوريا الذي يعاني من اصابة تعرض لها في مشاركته مع منتخب بلاده بكأس اسيا المقامة حاليا في قطر كما قد تكون هذه اخر مباراة لبدر المطوع مع الفريق بعدما ذكرت تقارير صحفية انه في طريقه الى النصر السعودي.

وتمثل المباراة أهمية كبرى لكاظمة من أجل العودة الى المنافسة وخاصة ان الفريق يحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة بعد مرور منتصف الموسم.

وسيخوض كاظمة اللقاء بصفوف مكتملة وسيعتمد مدربه التشيكي ميلان ماتشالا على تألق يوسف ناصر وفرج لهيب والبرازيلي الكسندر روسا في الخط الامامي مع انطلاقات فهد العنزي الظهير الايمن لمنتخب الكويت.

وربما يواجه العربي مهمة أسهل من القادسية عندما يتقابل مع الجهراء متذيل الترتيب والذي حقق اول انتصار له بالمسابقة هذا الموسم في الجولة الماضية بعد ست هزائم متتالية.

وسيحاول النصر صاحب المركز السادس برصيد ست نقاط تعويض هزيمته في الجولة الماضية امام السالمية عندما يواجه الكويت الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة.

وكان النصر تغلب على الكويت بركلات الترجيح في قبل نهائي كأس الاتحاد الكويتي في وقت سابق من الشهر الحالي قبل ان يخسر في المباراة النهائية امام القادسية.

وفي اخر مباريات الجولة سيلعب السالمية صاحب المركز الخامس برصيد سبع نقاط مع الساحل الذي يحتل المركز قبل الاخير.

م ع - م د ح - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg