جميع المباريات

إعلان

برديتش يتوعد الكبار بالقول.. ساواصل ملاحقتكم (تنس)

يللاكورة

من اليستير هيمر

ملبورن 23 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - عبر اللاعب التشيكي الهاديء توماس برديتش عن سعادته بابتعاده عن الاضواء في بطولة استراليا المفتوحة للتنس في وقت تتصاعد فيه حمى التوقعات بشأن امكانية ان يجمع النهائي بين قطبي اللعبة روجيه فيدرر ورفائيل نادال.

وقال اللاعب التشيكي المصنف السادس في البطولة ووصيف بطولة ويمبلدون العام الماضي لرويترز اليوم الاحد انه مستعد للارتقاء بمستواه بشكل اكبر وانتزاع اول القابه على صعيد البطولات الاربع الكبرى في ملبورن.

واضاف برديتش في مقابلة بعد ان حجز مكانا في دور الثمانية بفوزه على الاسباني فرناندو فرداسكو 6-4 و6-2 و6-3 "العب بشكل افضل الان."

وتابع "في بطولة ويمبلدون استطعت ان اقهر الصعاب والفوز على لاعب تلو الاخر. هذه المرة امتلك الكثير من الخبرة التي اكتسبتها مع الوقت ويبدو الامر مختلفا حقا."

واستطرد برديتش قائلا "الجميع يحاول الفوز علي لانني اصبحت واحدا من كبار اللاعبين في حين ليس لديهم ما يخسرونه. احتاج للتأقلم مع هذا الموقف وانا اقوم بهذا بشكل عظيم الى الان."

وقال برديتش "روجيه ورفائيل نجمان كبيران ليس فقط هذه الايام بل انهما باتا جزءا من تاريخ اللعبة. هذا هو الوضع حاليا واحب ان اكون في هذه المكانة."

واضاف "الان وبعد بلوغي دور الثمانية فقد اصبحت انا من يطارد اللاعبين الكبار."

وسيلاقي برديتش منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في دور الثمانية على ملاعب ملبورن بارك ولديه الحافز متمثلا في ذكريات فوزه على اللاعب الصربي في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون العام الماضي.

وقال اللاعب التشيكي الكبير الذي ساندته مجموعة من الجماهير من اصحاب الصوت العالي خلال مبارياته في اولى البطولات الاربع الكبرى "انه خصم في غاية القوى لكنني اعرف كيف افوز عليه."

واضاف "قمت بهذا في لندن الا انه فاز علي في الدور قبل النهائي لكأس ديفيز وفي البطولة الختامية للموسم."

وتابع "هذه المرة يبدو الامر مختلفا. لقد خضت اربع مباريات جيدة واشعر بالثقة لذا فان الامر قد يبدو مشابها لمسيرتي في ويمبلدون."

وانهى برديتش حديثه بالقول "العب بشكل افضل ويتحسن مستواي في كل مباراة. اتطلع حقا لمواجهة ديوكوفيتش. الاهتمام ينصب على روجيه ورفائيل وقد يخدمني هذا الامر."

ا ع ل - ا ح ع (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg