جميع المباريات

إعلان

ريفالدو ينضم الى ساو باولو البرازيلي على سبيل الاعارة..

ريفالدو يحيي جماهير نادي بونيودكور الاوزبكي يوم 3

ساو باولو (رويترز) - أعلن ساو باولو الذي يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم ان المهاجم ريفالدو الذي سبق له الفوز بكأس العالم مع البرازيل انضم الى صفوفه على سبيل الاعارة لخوض غمار الموسم الجديد الذي ينطلق في مايو ايار المقبل.

وعاد ريفالدو البالغ من العمر 38 عاما الى البرازيل في العام الماضي ومن المتوقع ان يظل قائدا لفريق موجي ميريم المتواضع في بطولة باوليستيا الاقليمية حتى ينتقل الى ساو باولو كما انه يشغل منصب رئيس موجي ميريم.

وقال ساو باولو في بيان بموقعه على الانترنت www.saopaulofc.net "تشمل المفاوضات اقامة عدة مشروعات تسويقية بين ساو باولو وريفالدو."

وتم الاتفاق على ان تسري صفقة الانتقال - التي لم يتم تسجيلها رسميا بعد في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم - حتى نهاية عام 2011 وان تشمل خيار التمديد لمدة عام اخر.

وكان اخر ناد خارج البرازيل لعب له ريفالدو مهاجم برشلونة الاسباني السابق في صفوفه هو بونيودكور الاوزبكي في العام الماضي. واختير ريفالدو أفضل لاعب في العالم عام 1999.

وتأتي عودة ريفالدو الى البرازيل في أعقاب خطوات مماثلة قام بها زميلاه في الفريق الفائز بكأس العالم عام 2002 رونالدو ورونالدينيو بعودتهما الى بلادهما للعب مع كورينثيانز وفلامنجو على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg