جميع المباريات

إعلان

رد بول بطل العالم يدشن سيارته الجديدة لموسم 2011 في بلنسية

يللاكورة

لندن 20 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيكشف رد بول بطل العالم للصانعين في سباقات فورمولا 1 للسيارات عن سيارته الجديدة لعام 2011 في أول فبراير شباط المقبل خلال الجولة الافتتاحية لتجارب الموسم الجديد على حلبة بلنسية الاسبانية.

وقال رد بول الفائز بلقبي السائقين والصانعين الموسم الماضي مع الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم والاسترالي مارك ويبر اليوم الخميس انه سيكشف عن سيارته الجديدة داخل منطقة الصيانة في الحلبة قبل بداية التجارب.

وسيقدم مكلارين وصيف بطل العالم للصانعين العام الماضي سيارته الجديدة مع سائقيه البريطاني لويس هاميلتون ومواطنه جنسون باتون في برلين بالمانيا يوم الرابع من فبراير شباط المقبل لكنها لن تشارك في المنافسات حتى الجولة الثانية من التجارب على حلبة خيريس في اسبانيا في العاشر من فبراير.

وحصل رد بول على مركز أول المنطلقين 15 مرة العام الماضي وحقق تسعة انتصارات بسيارة 2010 التي قادت فيتل (23 عاما) لان يصبح أصغر بطل عالم في فورمولا 1.

وسينضم رد بول الى قائمة الفرق الأخرى التي ستكشف عن سياراتها الجديدة في بلنسية.

ومن المقرر ان يزيح الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات الستار عن السيارة الجديدة لمرسيدس بعد نحو 50 دقيقة من الكشف عن سيارة رد بول.

كما ستكشف فرق فيراري وتورو روسو ولوتس ووليامز النقاب عن سياراتها في اليوم الاول لتجارب بلنسية بينما سيزيح ساوبر ورينو الستار عن السيارة الجديدة على الحلبة الاسبانية قبل ذلك بيوم واحد.

وسيقدم فورس انديا سيارته الجديدة على حلبة خيريس يوم العاشر من فبراير شباط المقبل لكن فيرجين واتش.ار.تي لم يحددا موعدا حتى الان.

م د ح - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg