جميع المباريات

إعلان

هزائم جديدة للمنتخبات العربية ببطولة العالم لكرة اليد

يللاكورة

ستوكهولم 16 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - واصلت المنتخبات العربية المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد مسلسل الهزائم بعد أن منيت البحرين وتونس ومصر والجزائر بالخسارة في الجولة الثانية اليوم الاحد.

وتفوقت المانيا على البحرين بفارق 20 هدفا بنتيجة 38-18 بعدما انتهى الشوط الأول بنتيجة 20-9 مما يعكس تفوقا كاسحا للمنتخب الالماني على الفريق العربي.

وهذا الفوز الثاني للمنتخب الالماني الذي قدم عرضا قويا بفضل تألق الجناحين. وكانت المانيا فازت في المباراة الاولى على مصر.

وواصلت اسبانيا انتصاراتها أيضا وفازت على تونس 21-18 في مباراة انتهى شوطها الاول بنتيجة متقاربة بواقع 9-7. وكان المنتخب التونسي ندا لاسبانيا في المباراة التي كان للدفاع الكلمة العليا فيها.

ورغم ان تونس قاتلت بكل ما أوتيت من قوة الا ان اسبانيا التي تتمتع بلاعبين أصحاب قدرات فردية متميزة تمكنت من حسم المباراة لصالحها.

وتلقت مصر هزيمتها الثانية على التوالي بالخسارة امام فرنسا بفارق تسعة أهداف بواقع 28-19.

ورغم أن المنتخب الجزائري أنهى الشوط الاول من مباراته امام كرواتيا متعادلا 11-11 الا انه لم يستطع الاستمرار في تقديم الاداء القوي وخسر المباراة 26-15 بعدما سجل اربعة اهداف فقط في الشوط الثاني من اللقاء في المجموعة الثالثة.

وخسرت الدنمرك أمام رومانيا في لقاء اوروبي خالص 39-30.

ع ت - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg