جميع المباريات

إعلان

الاتحاد التشيلي يناقش مستقبل بيلسا عقب لقاء الولايات المتحدة..

مارسيلو بيلسا مدرب تشيلي خلال مباراة ودية في سانتي

سانتياجو (رويترز) - قال سيرجيو جادوي رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم يوم الجمعة ان تشيلي ستقوم باخر محاولة للاحتفاظ بخدمات مارسيلو بيلسا الذي قاد المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم الاخيرة وذلك من خلال محادثات ستتم عقب مباراة الفريق الودية امام نظيره الامريكي الاسبوع المقبل.

وكان بيلسا قد قال انه سيستقيل من منصبه في نوفمبر تشرين الثاني الماضي عندما انتخب خورخي سيجوفيا رئيسا للاتحاد التشيلي الا انه تم ابطال نتيجة الانتخابات واعلان المنصب شاغرا بسبب تعارض عمل سيجوفيا الخاص ومنصبه كرئيس لفريق يونيون اسبانيولا الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى المحلي.

وقال جادوي الذي تولى المنصب يوم الجمعة عقب فوزه بالانتخابات التي تمت عقب اكثر من شهرين بقليل من الانتخابات السابقة انه يأمل في ان يغير بيلسا رأيه.

واضاف جادوي خلال مؤتمر صحفي "سنبذل كافة الجهود الضرورية لتحقيق الهدف (الاحتفاظ بجهود بيلسا)."

وتابع جادوي متحدثا عن الشائعات بوجود مرشحين لخلافة بيلسا "الناس تتحدث عن الخطط وعن المدربين ولكن هذا غير صحيح على الاطلاق. لا توجد خطة ثانية او ثالثة."

وذكرت وسائل اعلام محلية ان الارجنتيني خوسيه بيكرمان الذي خلف بيلسا في تدريب المنتخب الارجنتيني في عام 2004 هو المرشح الرئيسي لتولي قيادة منتخب تشيلي.

واستطرد جادوي "سيدخل بيلسا في محادثات مع رئيس الاتحاد التشيلي عندما يعود من الولايات المتحدة. اعتقد اننا يجب ان نحترم استعدادات الفريق لهذه المباراة."

وستلتقي تشيلي خارج ملعبها مع الولايات المتحدة في الثالث والعشرين من يناير كانون الثاني الجاري.

ووقع بيلسا الذي عينه هارولد ماين نيكولز الرئيس السابق للاتحاد التشيلي في عام 2007 على عقد لتمديد بقائه مع الفريق وذلك عقب نهائيات كأس العالم الماضية في جنوب افريقيا حيث بلغ الفريق الدور الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg