جميع المباريات

إعلان

ميسي يحتفل بالكرة الذهبية بتسجيل ثلاثية ضد بيتيس بكأس ملك اسبانيا

يللاكورة

مدريد (رويترز) - احتفل ليونيل ميسي باختياره للعام الثاني على التوالي كأفضل لاعب كرة قدم في العالم بتسجيل ثلاثة أهداف ومنح برشلونة فوزا ساحقا على ريال بيتيس فريق الدرجة الثانية في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء.

وفي وقت سابق سجل الفارو نيجريدو هدفين واضاف اليكسيس هدفا قبل النهاية ليمنحا اشبيلية حامل اللقب التعادل 3-3 مع مضيفه فياريال.

وتألق ميسي الذي طاف بجائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في ملعب استاد نوكامب في برشلونة مع زميليه اندريس انيستا وتشابي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب ليبدأ عملية سحق بيتيس.

وسجل اللاعب الارجنتيني الهدف الاول قبل نهاية الشوط الاول بتسديدة من فوق الحارس اثر تمريرة من انيستا ثم أظهر اصرارا كبيرا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 قبل أن يسجل ثالث أهدافه بعد 11 دقيقة.

وأضاف بيدرو وسيدو كيتا هدفي برشلونة الاخرين لتصبح مهمة بيتيس شديدة الصعوبة في مباراة الاياب الاسبوع المقبل.

وفي استاد مادريجال معقل فياريال سدد اليكسيس كرة ارضية لتسكن الشباك في الدقيقة 88 عقب تمريرة من فريدريك كانوتي ليدرك اشبيلية التعادل.

وقدم فياريال بعضا من افضل العروض في دوري الدرجة الاولى الاسباني هذا الموسم وتقدم باقتدار بهدفين جاء اولهما من تسديدة من كاني فيما اضاف جوسيبي روسي الثاني من تسديدة غيرت اتجاهها عقب ركلة ركنية.

وشق نيجريدو طريقه عبر دفاعات فياريال ليسجل هدفا على عكس سير اللقاء في الدقيقة 39. وعقب تسجيل ماركو روبن هدفا لفياريال ليتقدم الاخير 3-1 في بداية الشوط الثاني سجل نيجريدو هدفا اخر بضربة رأس بعد مرور ساعة على بداية اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg