جميع المباريات

إعلان

بيكام يتدرب مع توتنهام ولا انباء عن صفقة اعارة..

بيكام خلال مران مع فريق توتنهام في لندن يوم الثلاث

لندن (رويترز) - تدرب ديفيد بيكام مع فريق توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء الا انه لم ترد اي انباء ما اذا كان بقائه سيستمر اكثر من الشهر الذي جاء للتدريب فيه حفاظا على لياقته.

ولم يصرح هاري ريدناب مدرب توتنهام والذي يأمل في ان ينضم قائد منتخب انجلترا السابق الى الفريق لفترة قصيرة على سبيل الاعارة قادما من فريق لوس انجليس جالاكسي بالكثير لاطقم القنوات التلفزيونية التي احتشدت خارج بوابات ملعب التدريب.

وقال ريدناب لشبكة سكاي سبورتس الاخبارية عندما سئل ما اذا كان هناك اي تقدم بشأن صفقة الاعارة المحتملة للاعب البالغ من العمر 35 عاما "انه لاعب عظيم ومن الرائع ان يكون معنا هنا."

واضاف "يتمتع بلياقة بدنية عالية ويبدو انه في حالة طيبة للغاية كما يبدو انه يعتني بنفسه. انه محترف نموذجي لذا فان هذا لن يمثل مشكلة."

وتابع "نحن نحترمه جميعا. لا اعرف بعد (ما اذا كان الامر سيتجاوز مسألة التدريب). سنرى ماذا سيحدث ومن يدري.. الامر معقد."

وبدا بيكام الذي نشأ غير بعيد عن استاد توتنهام في حالة هدوء اثناء تدريبه مع بعض الوجوه المألوفة.

وأخذ لاعب خط وسط منتخب انجلترا السابق الذي كان يرتدي بذلة تدريب زرقاء اللون في تبادل الضحكات مع جيرمين ديفو وبيتر كراوتش مهاجمي منتخب انجلترا وروبي كين مهاجم منتخب ايرلندا قبل ان يجري بعض عمليات الاحماء الخفيفة.

ومن المقرر ان يتدرب بيكام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق مع توتنهام حتى العاشر من فبراير شباط المقبل بعد نهاية موسم دوري المحترفين الامريكي لكرة القدم.

ويبدو فريق جالاكسي قلقا ازاء امكانية انضمام بيكام للفريق اللندني خصوصا عقب انتهاء فترة اعارته الى ميلانو الايطالي الموسم الماضي بتعرضه لاصابة خطيرة في وتر العرقوب مما أبعده عن الملاعب طوال منافسات الدوري الامريكي.

وسيكون بوسعه فقط ان يلعب ما بين سبع وثماني مباريات مع توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg