جميع المباريات

إعلان

نيكونام يقود ايران للفوز على انجولا وديا قبل كأس اسيا لكرة القدم

يللاكورة

الدوحة 2 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تغلبت ايران على انجولا بهدف دون مقابل أحرزه جواد نيكونام في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة ودية أقيمت اليوم في الدوحة ضمن استعدادات الفريق لخوض نهائيات كأس اسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر هذا الشهر.

وهذه اخر مباراة ودية لايران في معسكرها التدريبي في قطر قبل السفر الى طهران صباح غد الاثنين لكن الفريق سيعود مرة أخرى الى الدوحة في السادس من يناير كانون الثاني الجاري قبل خمسة ايام من مباراته الأولى في كأس اسيا امام منتخب العراق حامل اللقب.

وسيطرت ايران على مجريات اللعب خلال اللقاء وأهدر هادي اجيلي فرصة للفريق في الدقيقة 20 ثم سدد بيجمان نوري كرة قوية خارج المرمى من مسافة قريبة قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول.

وضغطت ايران في الشوط الثاني وسدد البديل ايمان مبعلي كرة من مسافة بعيدة مرت بجوار المرمى بقليل ثم أهدر نيكونام فرصة أخرى قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وتصدى لاما حارس انجولا لتسديدة لاعب الوسط الايراني محمد رضا خالاتباري من خارج منطقة الجزاء.

وكادت انجولا ان تفتتح التسجيل قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة لكن فالد سدد الكرة عاليا فوق العارضة رغم وجوده في وضع جيد للتسجيل.

واضاع اجيلي فرصة لوضع ايران في المقدمة قبل ثماني دقائق على النهاية لكنه سدد الكرة بضربة رأس بجانب القائم الايمن ثم أهدر محاولة أخرى بنفس الطريقة بعد قليل.

وانتزع نيكونام الفوز لايران بطلة اسيا ثلاث مرات في اللحظات الاخيرة بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء.

وتبدأ ايران مشوارها في كأس اسيا التي تستمر حتى 29 يناير كانون الثاني الجاري بمواجهة منتخب العراق حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الامارات وكوريا الشمالية ايضا.

م د ح - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg