جميع المباريات

إعلان

ستال يعود بعد طول انتظار في لقاء قمة الشتاء بدوري هوكي الجليد

يللاكورة

من كيمبرلي سبايس

بيتسبرج (بنسلفانيا) 2 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - عاد جوردان ستال مهاجم بيتسبرج بنجوينز بعد طول انتظار الى ملاعب دوري هوكي الجليد في امريكا الشمالية وذلك خلال قمة الشتاء امس السبت الا انه لم يستطع ان يمنع فريق واشنطن كابيتالز من انتزاع الفوز 3-1.

وبعد غيابه منذ مايو ايار الماضي عاد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الى المنافسات مع بداية العام الجديد ليحقق بداية واعدة حيث لعب نحو 15 دقيقة من عمر اول لقاء يخوضه هذا الموسم.

وسجل ستال - الذي كان عضوا رئيسيا في الفريق الفائز بنهائي البطولة عام 2009 - 21 هدفا وقدم 28 تمريرة مؤثرة الموسم الماضي قبل ان يصاب في أحد الأوتار وهو ما تطلب خوضه لجراحة خلال الادوار الاقصائية العام الماضي.

وتأخرت عودة ستال بعد ان اصيب بكسر في يده اليمنى خلال تدريبات وهو ما تطلب اجراء جراحة جديدة.

وسعدت جماهير بيتسبرج التي حضرت المباراة والتي شهدت حضورا جماهيريا كثيفا بلغ 68111 متفرجا في ملعب هاينز فيلد لرؤية ستال يعود الى مقاعد البدلاء وتلقى تحية كبيرة عندما ظهر لاول مرة في المباراة.

وقال ستال للصحفيين "اشعر بانني على ما يرام. لم اكن لالعب لو لم اكن اشعر بانني في حالة جيدة."

واضاف "انت تعرف ان كل شيء خاص بهذه المباراة قد تم التعامل معه بالشكل المناسب وبسرعة وان كل شيء يبدو رائعا حقا. جسدي يبدو على ما يرام."

ورغم غياب ستال استطاع بنجوينز الصعود الى قمة ترتيب القسم الشرقي.

وبدا ستال سعيدا بالعودة الى الملاعب عقب اشهر من الخضوع لبرامج تأهيل.

وقال ستال عقب تفكير عميق "لا يوجد شك ان الامر بدا صعبا للغاية. شهد الامر صعودا وهبوطا وكانت هناك الكثير من الاوقات التي بدأت اشعر فيها بانني على ما يرام وانني بدأت في العودة الى مستواي قبل ان اضطر للانتظار لشهر اخر كما تعرف."

واضاف ستال الذي لم يعد بعد الى كامل لياقته انه بحاجة للمزيد من العمل الا ان دان بيلسما مدرب بيتسبرج بدا سعيدا للغاية باداء لاعبه الشاب.

وقال بيلسما "لم اكن اعرف ما يجب ان اتوقعه من جوردان الليلة (امس) او المستوى الذي سيظهر به. الا ان الشوط الاول الذي خاضه كان رائعا بالنظر الى الظروف التي لعب فيها وحقيقة انه مبتعد منذ فترة عن الملاعب."

واضاف "اعتقد ان فرصتين او ثلاث للتسجيل لاحت له كما ادى بشكل رائع في ظل النقص العددي."

ا ع ل - ا ح ع (ريض)ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg