جميع المباريات

إعلان

موراي يسعى لتحسين ارساله للفوز بأول ألقابه في بطولات التنس الكبرى..

موراي خلال مباراة أمام نادال في بطولة لندن يوم 27

بيرث (رويترز) - يقر اندي موراي المصنف الرابع عالميا بانه لا يزال بحاجة لتحسين ضربات ارساله اذا ما اراد كسر حالة النحس التي تلازمه وتحول بينه وبين الفوز باحدى بطولات التنس الاربع الكبرى وذلك عندما يخوض منافسات بطولة استراليا المفتوحة في وقت لاحق هذا الشهر.

وسيبدأ اللاعب الاسكتلندي الذي خسر في نهائي البطولة بملبورن بارك على يد روجيه فيدرر العام الماضي موسمه في عام 2011 يوم الاثنين في كأس هوبمان للفرق المختلطة حيث سيمثل هو ولورا روبسون بريطانيا في البطولة للعام الثاني على التوالي.

وقال موراي الذي بدا في حالة بدنية جيدة عقب شهر من التدريبات في ميامي ان مستوى رفائيل نادال المصنف الاول على العالم وفيدرر الحاصل على 16 لقبا في البطولات الاربع الكبرى يعني ان الامر سيزداد صعوبة امامه للفوز باحدى البطولات الاربع الكبرى.

وقال موراي خلال مؤتمر صحفي يوم الاحد "كانت بطولة استراليا المفتوحة العام الماضي واحدة من افضل البطولات التي خضتها في حياتي."

واضاف "لقد قدمت بعضا من افضل مستويات ادائي لذا فان علي ان اقدم اداء افضل اذا ما اردت الفوز نظرا لان رفائيل وروجيه يقدمان مستوى رائعا الآن."

وقال موراي التي كانت المرة الاخرى الوحيدة التي خاض فيها نهائي احدى البطولات الاربع الكبرى في بطولة امريكا المفتوحة عام 2008 انه ركز على جوانب محددة في ادائه خلال الفترة القصيرة التي توقف فيها الموسم.

واضاف موراي "لقد عملت كثيرا من اجل الارتقاء بضربات ارسالي وساظل اعمل لتطوير هذا الامر في الاسبوعين المقبلين. اعتقد انني اؤدي بشكل جيد من الخط الخلفي بما يتواكب مع اداء روجيه ورفائيل كما كان الحال في الماضي الا انني بحاجة الى ان ارسل بشكل جيد وان اعيد الكرة بشكل جيد امامهما اذا ما اردت ان افوز عليهما."

وسيواجه موراي الايطالي بوتيتو ستاراتشي في افتتاح كأس هوبمان يوم الاثنين كما سيواجه الفرنسي نيكولا ماهو والامريكي جون ايسنر في بقية مباريات دور المجموعات.

وقال اللاعب الاسكتلندي ان الطريقة التي ادى بها في اخر مباراة له العام الماضي والتي كانت في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية للموسم بلندن امام نادال في نهاية نوفمبر تشرين الثاني الماضي منحته قدرا كبيرا من الثقة سيستهل به مشواره في عام 2011.

واضاف موراي الذي خسر في الشوط الفاصل بالمجموعة الاخيرة في تلك المباراة "لقد كانت مباراة عظيمة وواحدة من افضل المباريات التي خضتها خلال العام."

وتابع "قدم كل واحد منا مستوى مرتفعا وقد كان الامر جيدا من عدة أوجه ان انهي العام بهذا الشكل."

واستطرد موراي "كان الامر سيصبح عظيما في حال الفوز بالمباراة الا انني خسرت. ادرك انني خضت مباراة عظيمة الا انني لا زلت بحاجة لتحسين مستواي اذا ما اردت الفوز على رفائيل وروجيه في البطولات الاربع الكبرى."

من سايمون كامبرز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg