جميع المباريات

إعلان

سلتيك يضم السويدي ليونغبرغ

فريدي ليونغبرغ (يسار) لاعب ارسنال وكريغ فليمنغ لاع

غلاسكو (ا ف ب) - اعلن سلتيك الاسكتلندي الخميس انه ضم لاعب الوسط الدولي السويدي السابق فريدي ليونغبرغ دون ان يكشف عن قيمة الصفقة ومدة العقد.

وقد يخوض ليونغبرغ (33 عاما) الذي برز في صفوف ارسنال الانكليزي، مباراته الاولى مع فريقه الجديد بعد غد السبت عندما يلتقي غريمه التقليدي رينجرز على ملعب الاخير "ايبروكس" في الدوري المحلي.

وسيعود اللاعب السويدي الى ملاعب المملكة المتحدة بعد ان لعب في صفوف ارسنال من 1998 حتى 2007، ثم مع الفريق اللندني الاخر وست هام خلال موسم 2007-2008 قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة ليدافع عن الوان سياتل ساوندرز ثم شيكاغو فاير.

ومن المؤكد ان ليونغبرغ الذي خاض 75 مباراة دولية مع منتخب بلاده، امضى افضل ايامه الكروية مع ارسنال لانه توج مع الاخير بلقب الدوري الانكليزي عامي 2002 و2004 وبلقب الكأس المحلية ثلاث مرات اعوام 2002 و2003 و2005.

ويبحث سلتيك عن تعويض افتقاده لخدمات الكوريين الجنوبيين شا دو-ري وكيم سونغ-يوانغ المنشغلين مع منتخب بلادهما في كأس اسيا 2011 التي تحتضنها قطر الشهر المقبل، وقد ذكرت وسائل الاعلام الاسكتلندية ان ليونغبرغ وقع مع العملاق الاخضر حتى نهاية الموسم مع امكانية استمراره معه الموسم المقبل ايضا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg