جميع المباريات

إعلان

الشقيقان كليتشكو يعدان بنزال في الملاكمة ضد هاي في 2011..

الشقيقان الاوكرانيان فلاديمير وفيتالي (يسارا) كليت

برلين (رويترز) - تعهد الشقيقان الاوكرانيان فلاديمير وفيتالي كليتشكو اللذان يحملان فيهما بينهما أربعة من أصل خمسة ألقاب عالمية في الملاكمة للوزن الثقيل يوم السبت باقامة نزال مرتقب ضد البريطاني ديفيد هاي حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية في ذلك الوزن في العام المقبل.

وقال الشقيقان لصحيفة بيلد الالمانية "نعد باقامة نزال ضد ديفيد عام 2011. يمكنه اختيار من يواجهه منا وسيخسر لقبه أمامه."

وانسحب فلاديمير الذي يحمل ألقابا من منظمة الملاكمة العالمية واتحاد الملاكمة العالمي ومنظمة الملاكمة الدولية من نزال كان مقررا ضد البريطاني ديريك تشيسورا في 11 ديسمبر كانون الاول الجاري بسبب مشكلة في عضلات المعدة.

أما فيتالي فاحتفظ بلقبه للوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي بفوزه على الامريكي شانون بريجز بالنقاط في أكتوبر تشرين الاول الماضي.

واحتفظ هاي بسهولة بلقب رابطة الملاكمة العالمية بفوزه على متحديه البريطاني اودلي هاريسون في نزال أقيم بمدينة مانشستر الانجليزية في 13 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وكان مقررا أن يلعب الملاكم البريطاني ضد فلاديمير وهو الشقيق الاصغر من البطلين الاوكرانيين في يونيو حزيران من العام الماضي لكنه انسحب متعللا باصابة.

ومن المؤكد أن نزالا بين هاي وأحد الشقيقين سينال اهتماما كبيرا من وسائل الاعلام خاصة أن العديد من المباريات التي يخوضها فيتالي أو فلاديمير للدفاع عن ألقابهما لا تبث على الهواء مباشرة في أمريكا الشمالية.

كما أن هذا النزال هو الوحيد الذي سيمنح ال كليتشكو لقب أبطال العالم للوزن الثقيل بدون منازع لانهما لم يخوضا نزالا ضد بعضهما البعض من قبل.

س ب - ع ت (ريض)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg