جميع المباريات

إعلان

عاملة تسرق 500 ألف دولار من منزل مدرب أوروجواي

يللاكورة

مونتفيديو، 22 ديسمبر/كانون أول (إفي): سرقت إحدى العاملات بمنزل مدرب منتخب أوروجواي أوسكار تاباريز نحو 500 ألف دولار من أحد حساباته البنكية على مدار عامين، وفقا لما أعلنته لـ(إفي) مصادر من رئاسة شرطة العاصمة مونتفيديو.

وأضافت المصادر أن السيدة، التي لم يكشف عن هويتها، تم عرضها على ممثل النيابة، وتم سجنها احتياطيا يوم 20 من الشهر الجاري.

وقررت السيدة سرقة مبلغ يتراوح بين 500 وألف دولار يوميا خلال العامين الأخيرين، ما سمح لها بانفاق 150 ألف دولار في شراء واصلاح منزل، وشراء محل لبيع المأكوللات وسط مونتفيديو، وشراء سيارة مستوردة، وفقا لما أعلنه اليوم الموقع الالكتروني لجريدة "الباييس" الأرجوائية.

وبدأ تاباريز في ملاحظة مشكلة في الحساب البنكي عندما راجع حركات الدائن والمدين لدى عودته من كأس العالم في جنوب افريقيا يوليو/تموز الماضي، وتأكد من أن زوجته أو أبنائه لم يقوموا بسحب هذه الأموال.

وبدأت الشكوك تحوم حول الموظفة، التي تعمل في المنزل منذ عدة سنوات، عندما فشلت جهود العثور على أي من البطاقات الائتمانية التي كان يستخدمها لسحب الأموال من هذا الحساب.

وبعد تقديم دعوى بحقها، وخضوعها لسلسلة من التحقيقات، اعترفت بأنها المسئولة، وتم ايداعها السجن بتهمة "جريمة سرقة مستمرة".

وأوضحت أنها تمكنت من استخدام هذه البطاقات الائتمانية لأن العائلة لم تكن قد استخدمتها قبل ذلك، ما سمح لها باختيار رقم تعريف شخصي (بي اي ان).

يشار الى أن تاباريز يعد المدرب الوحيد الذي تمكن من تأهيل منتخب أوروجواي لكرة القدم الى نهائيات كأس العالم مرتين، الأولى في إيطاليا عام 1990 ، والثانية هذا العام في جنوب افريقيا، حيث احتل الفريق "السماوي" المركز الرابع. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg