جميع المباريات

إعلان

تيفيز يتراجع عن قراره بالرحيل ويعلن ارتباطه "أبديا" بمان سيتي

يللاكورة

لندن، 20 ديسمبر/كانون أول (إفي): تراجع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن قراره بالرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن هدد بالإعتزال في حال رفض طلبه.

وأعلن النادي الإنجليزي في بيان اليوم على لسان تيفيز (26 عاما)، قائد وهداف الفريق، أنه مرتبط بمان سيتي "ارتباطا أبديا"، وأنه ملتزم ببنود تعاقده الذي ينتهي بعد ثلاثة أعوام ونصف.

وأدان النادي في بيانه تصرف وكيل اللاعب كيا جورابشيان الذي حاول استغلال توتر العلاقات بين تيفيز والنادي مؤخرا في الضغط على مسئوليه لتحسين راتبه وزيادة عقده رغم أنه يتقاضى الدخل الأعلى بين زملائه بالفريق.

وعقب اجتماع تيفيز بمدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني أكد المدرب أنه يتعامل مع "لاعب محترف"، بعد أن نجح في إقناعه في العدول عن قرار الرحيل والبقاء بين صفوفه والتفرغ لشؤون كرة القدم فقط.

وكان تيفيز قد تقدم بطلب كتابي لإدارة النادي الإنجليزي ينشد خلاله الرحيل خلال موسم الانتقالات الشتوية أو مع نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير، مبررا قراره بعدم شعوره بالراحة مع المان سيتي بسبب ابتعاده عن عائلته التي تقيم في بوينوس آيرس وتزايد خلافاته مع عدد كبير من مسئولي الفريق.

وأشار اللاعب، الملقب بـ"الأباتشي"، إلى أن علاقته بالمدرب الإيطالي ليست مثالية، وأن هناك اختلافات بين رؤيتهما لكرة القدم.

يذكر أن عقد تيفيز، قائد مان سيتي، مدته خمس سنوات يتبقى منها ثلاثة ونصف ويعتبر صاحب أكبر راتب في الفريق. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg