جميع المباريات

إعلان

ميلانو يقول انه لن يسعى لضم تيفيز لاعب مانشستر سيتي..

الارجنتيني تيفيز لاعب مانشستر سيتي خلال مباراة مع

ميلانو (رويترز) - قال ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لفريق ميلانو الذي ينافس بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاثنين ان النادي لا يستطيع شراء كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي.

ورفض مانشستر سيتي طلب الارجنتيني تيفيز بترك الفريق الذي يلعب بالدوري الانجليزي الممتاز بينما يبحث ميلانو عن مهاجم جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال جالياني للصحفيين "تيفيز رائع لكن ميلانو لا يستطيع القيام باستثمار من هذا النوع." ويقوم النادي الايطالي بالحد من النفقات خلال الاعوام الماضية ومن الممكن ان يكلفه التعاقد مع تيفيز نحو 40 مليون دولار.

واضاف "اذا وجدنا مهاجما يتمتع بنفس سمات لاعبي ميلانو فسوف نتعاقد معه واذا لم يحدث ذلك فسوف يظل الوضع كما هو عليه."

واضاف جالياني ان ماريو بالوتيلي لاعب مانشستر سيتي الذي لم يخف انه يشجع ميلانو منذ الصغر ليس للبيع نظرا لانه انضم لناديه الانجليزي في اغسطس اب الماضي كما ان اليساندرو ماتري لاعب كالياري من غير المحتمل ايضا ان ينضم للفريق.

وكان ميلانو غير متفائل بشأن انضمام زلاتان ابراهيموفيتش من برشلونة في نهاية الموسم لكن اللاعب السويدي انضم للفريق ويظهر بصورة رائعة بالفعل.

واضطر البرازيلي رونالدينيو للجلوس على مقاعد البدلاء بعد ان خرج من تشكيلة المدرب ماسيميليانو اليجري.

وقال انترناسيونالي بطل ايطاليا واوروبا انه سيسعى لضم لاعب واحد على الاقل في يناير وذكرت تقارير في وسائل اعلام ان النادي مهتم بتيفيز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg