جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يرفض طلب تيفيز بالرحيل عن النادي الانجليزي..

كارلوس تيفيز خلال مران مع منتخب الارجنتين في بيونس

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - قال مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد انه رفض طلبا كتابيا من المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز بالرحيل عن النادي.

وأوضح النادي في بيان نشر بموقعه على الانترنت www.mcfc.co.uk "هذا تشتيت مؤسف وغير مرحب به وسيظل النادي محافظا على تركيزه لخوض المباريات المقبلة في هذا الموسم الذي يبدو واعدا."

واضاف "سيظل الباب مفتوحا امام كارلوس لخوض المباريات."

وكانت تقارير في الصحف البريطانية ذكرت يوم الاحد أن تيفيز قائد مانشستر سيتي فاجأ النادي بتقديم طلب للرحيل.

ووفقا للتقارير فان المهاجم الارجنتيني الذي انضم الى سيتي قادما من المنافس اللدود مانشستر يونايتد قدم الطلب هذا الاسبوع.

وأمضى تيفيز - الذي غاب عن اللقاء الذي فاز به فريقه 3-1 على ناديه السابق وست هام يونايتد يوم السبت بسبب الايقاف - واحدة من أفضل فترات مسيرته مع سيتي وسجل 33 هدفا في 50 مباراة بالدوري.

لكن المهاجم البالغ عمره 26 عاما تحدث مرارا عن رغبته في العودة الى امريكا الجنوبية وفي أغسطس اب ألمح الى أنه قد يصل به الامر الى التفكير في اعتزال كرة القدم مثلما كان الامر بعد خسارة الارجنتين أمام المانيا في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم الاخيرة.

وصنع مهاجم منتخب الارجنتين اسمه مع كورنثيانز البرازيلي قبل الانضمام الى وست هام برفقة مواطنه خافيير ماسكيرانو في صفقة مثيرة للجدل كلفت النادي اللندني لاحقا غرامة مالية 5.5 مليون جنيه استرليني بسبب امتلاك طرف ثالث للحقوق الاقتصادية في تسويق اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg