جميع المباريات

إعلان

مورينيو يستسلم للأمر الواقع في صفقة التعاقد مع مهاجم جديد

يللاكورة

مدريد، 11 ديسمبر/كانون أول (إفي): أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أسفه لقرار النادي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أنه مع إصابة الأرجنتيني جونزالو إيجواين في الظهر لم يعد لديه في خط الهجوم سوى الفرنسي كريم بنزيمه.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة الفريق غدا الأحد على ملعب ريال ساراجوسا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني "إذا لم يكن لديك كلب صيد، ولديك قط فإنك ستصطحبه لأنك لا يمكنك القيام بالأمر وحدك".

وللمرة الثالثة في أسبوعين يتطرق مورينيو إلى مسألة التعاقد مع مهاجم ثالث، التي كان قد طرحها بالفعل قبل انطلاق الموسم، فيما يبدو كنقطة خلاف بينه وبين إدارة النادي الملكي.

وقال المدير الفني "إنني مدرب وعلي تدريب اللاعبين المتاحين لدي. ليس أكثر (...) التعاقدات قضية لا تتم من خلالي".

وأضاف "في بداية الموسم قلت إنه سيكون من الصعب الاعتماد على بنزيمه وإيجواين فقط. الآن، إذا كان علي استكمال الموسم ببنزيمه فقط فإن الأمر سيكون أكثر صعوبة. لكن لابد من توجيه هذا السؤال إلى المدير العام (الأرجنتيني خورخي فالدانو)، فهو من يمكنه الإدلاء برأي النادي".

وتابع "لدينا مهاجم هو بنزيمة، لو لعب ليس لدينا أحد على مقاعد البدلاء وسيكون علينا تعديل طريقة اللعب. وكما أنني لم أبك طيلة ستة أشهر على كاكا، فلن أبكي الآن على إيجواين. الوضع جلي، وعلينا مواجهته بأفضل طريقة ممكنة".

وبين اللاعبين الناشئين الذين يتدربون مع الفريق الأول في الآونة الأخيرة، أبرز مورينيو إمكانات الصاعد ألفارو موراتا.

وقال المدرب "أثق في موراتا من أجل المستقبل، لكن ليس في الحاضر. لديه القدرة على القيام بالأمور على نحو جيد، لكن أن يكون مستعدا تماما شيء وأن يكون علي اللجوء إليه شيء آخر. ناشئو ريال مدريد لا يزالون بحاجة إلى الوقت قبل تقديم المستوى الذي يحتاجه النادي".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الليجا برصيد 35 نقطة، فيما يحتل ساراجوسا المركز العشرين الأخير برصيد تسع نقاط. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg