جميع المباريات

إعلان

جيمس يسجل 38 نقطة ليقود ميامي للفوز على فريقه السابق كليفلاند..

ليبرون جيمس لاعب ميامي هيت يحتفل بالتسجيل في مرمى

كليفلاند (اوهايو) (رويترز) - لم يحظ ليبرون جيمس باستقبال حار لكنه سجل أكبر عدد من النقاط له في مباراة واحدة هذا الموسم وهو 38 نقطة ليقود فريقه ميامي هيت لفوز مقنع بنتيجة 118- 90 على فريقه السابق كليفلاند كافاليرز في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الخميس.

وفي أول مباراة لجيمس في كليفلاند منذ تركه لينتقل الى ميامي لتكوين فريق مميز مع النجمين كريس بوش ودوين ويد لاقى استقبالا عدائيا كان يتوقعه من الجمهور الذي أطلق ضده صافرات استهجان منذ اللحظة الاولى لدخوله الملعب وحتى صافرة النهاية.

وقال جيمس "حضرنا الى هنا بهدف واحد وكان هو لعب مباراة في كرة السلة. فعلنا هذا. لعل هذه أفضل مباراة لنا طيلة الموسم من بدايتها لنهايتها."

وعلى مدار سبعة مواسم لعب خلالها 619 مباراة استمتع جيمس بحب كليفلاند لكن يوم الخميس امتلات قاعة كويكين لونز ارينا بالصافرات في كل مرة لمس اللاعب فيها الكرة.

وهاج الجمهور قبل بداية المباراة حين وقف جيمس لينثر مسحوقا في الهواء مكررا نفس الامر الذي اعتاد القيام به في كل مباراة مع كليفلاند.

وبينما يقول كليفلاند انه تجاوز رحيل نجمه السابق فان مشجعيه لم يفعلوا هذا بعد وهم الذين تابعوا ابن المدينة يتطور من فتى موهوب يلفت الانظار الى أفضل لاعب في الدوري مرتين وموهبة لن تتكرر في جيله.

وأقيمت المباراة في ظل حراسة أمنية مشددة لم تنجح في ايقاف المشاعر العدائية تجاه جيمس.

واكتسبت المباراة أهمية كبرى وقال الرئيس الامريكي باراك أوباما عن عودة جيمس الى كليفلاند انها "ستكون قاسية."

وسجل جيمس عشر نقاط في الربع الاول ليقود فريقه للتفوق 31-23. وأنهى ميامي الربع الثاني متفوقا 59-40 وبدا أن فارق النتيجة نال بعض الشيء من الجمهور.

وبدا أن جيمس يلعب بارتياح كبير في الربع الثالث حيث سجل 24 نقطة ليقرب فريقه من الفوز.

وسجل ويد 22 نقطة بينما أضاف بوش 15 نقطة ليواصل هيت انتفاضته ويحقق الفوز الثالث على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg