جميع المباريات

إعلان

كو.. العرض النهائي ربما يكون حاسما في السباق على كأس العالم

يللاكورة

من مايك كوليت

زوريخ (سويسرا) أول ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يقول العداء البريطاني المعتزل سيباستيان كو ان العرض النهائي للطلب ربما يكون حاسما في السباق على استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقد نجح كو بعكس التوقعات في قيادة طلب لندن الناجح لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة في 2012 عندما القى خطابا قويا امام اعضاء اللجنة الاولمبية الدولية في سنغافورة في 2005 وهو يعمل حاليا مع طلب انجلترا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وسيختار اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الملفين الفائزين بتنظيم النهائيات في عامي 2018 و2022 غدا الخميس.

وتتنافس روسيا وانجلترا وعرضين مشتركين من اسبانيا والبرتغال وبلجيكا وهولندا لاستضافة نهائيات 2018 بينما تتنافس خمس دول هي اليابان واستراليا والولايات المتحدة وقطر وكوريا الجنوبية على استضافة نهائيات 2022.

وستقدم الدول المتنافسة على استضافة نهائيات 2022 عروضها النهائية اليوم الاربعاء بينما ستقدم العروضة المنافسة على استضافة النهائيات في 2018 غدا الخميس.

وقال كو ان العرض النهائي ربما يجعل بعض الاعضاء يغيرون مواقفهم وارائهم واضاف "العرض القوي بالفعل والذي يحمل رسالة قوية وبعض المناشدات العاطفية يمكن ان يحدث فارقا."

الا ان كو قال ان سوء التقديم في العرض الاخير ربما يضر بالطلب ايضا.

ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg