جميع المباريات

إعلان

خليجي 20: وزير الرياضة اليمني يعد بالمحاسبة بعد اخفاق المنتخب

طفل يمني يشجع منتخب بلاده في "خليجي 20" في ابين في

عدن (ا ف ب) - وعد وزير الشباب والرياضة اليمني حمود عباد باتخاذ إجراءات محاسبة واسعة وصفها ب"الشديدة" في أعقاب انتهاء بطولة "خليجي 20" التي يستضيفها اليمن وذلك على خلفية الأداء المتواضع للمنتخب اليمني وخروجه من الدور الاول.

وقال عباد في حديث الى صحيفة "السياسية" التابعة لوكالة الانباء اليمنية "سنتخذ إجراءات شديدة جدا ولن تمر المسألة مرورا اعتياديا بلا شك لأنه لو كان هناك تقصير متعلق بالإمكانيات كان يمكن أن نغمض أعيننا عن ذلك لكننا وفرنا من الإمكانيات ما جعلنا نتوقع أن هذا المنتخب سيحقق نتائج عالية".

وكانت الجماهير اليمنية طالبت وزير الشباب والرياضة ومسؤولي الاتحاد اليمني لكرة القدم بتقديم استقالاتهم نتيجة اخفاق المنتخب في البطولة.

ووصف عباد من يطالب باستقالته وغيره من المسؤولين عن الرياضة اليمنية حفاظا على ماء الوجه ب"المعتوه"، مضيفا "انا رئيس اللجنة المنظمة ولست لاعبا ولا رئيسا للمنتخب".

واستطرد قائلا "سأتخذ إجراءاتي، ولو قيل لي أنت لم توفر إمكانيات حينها سأقول أنا سأعرض نفسي للمحاكمة. نحن وفرنا كل ما يحتاجه المنتخب، ومع ذلك المحاسبة تظل والفوز والخسارة واردان لأن هذه تظل كرة قدم".

وبشأن التشكيك في خوض المنتخب مباريات ودية مع منتخبات مجهولة قال عباد "سننظر في كل الملفات وفق النتائج التي ستصلنا عبر التقارير لنرى اذا كانت فعلا هذه المباريات التجريبية اقيمت مع منتخبات".

من جهة اخرى، وصل الي مدينة عدن امس المئات من المشجعين الخليجيين لمؤازرة منتخباتهم في البطولة.

وذكرت وزارة الداخلية اليمنية عبر موقعها الالكتروني انه بلغ عدد الواصلين الى عدن الاحد 1140 مشجعا عبر منفذ الشحن في المهرة والطوال في محافظة حجة، فضلا عن 2180 مشجعا وصلوا السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg