جميع المباريات

إعلان

بطولة الماسترز للرجال: بيرديتش ينعش اماله على حساب روديك

التشيكي توماس بيرديتش

لندن (ا ف ب) - انعش التشيكي توماس بيرديتش المصنف سادسا اماله بالتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز لكرة المضرب المقامة حاليا في لندن، بفوزه على الاميركي اندي روديك الثامن 7-5 و6-3 الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

واحتاج بيرديتش الى ساعة و25 دقيقة لكي يحسم مواجهته مع روديك بعد ان كسر ارسال الاخير مرة في المجموعة الاولى ومرتين في الثانية، ملحقا بمنافسه الاميركي الهزيمة الثانية بعد تلك التي تلقاها في الجولة الاولى امام الاسباني رافايل نادال المصنف اول.

وانعش بيرديتش، اللاعب الوحيد المشارك في هذه البطولة دون ان يحرز اي لقب هذا الموسم، اماله في بلوغ دور الاربعة وتحقيق انجاز يضيفه الى ذلك الذي سطره في بطولة ويمبلدون عندما وصل الى النهائي قبل ان ينحني امام نادال الذي سيكون خصمه في الجولة الثالثة الاخيرة، معوضا خسارته في مباراته الاولى امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث.

وثأر بيرديتش البالغ من العمر 25 عاما من روديك الذي كان حرم منافسه التشيكي هذا الموسم من الظفر بلقب دورة ميامي للماسترز بالفوز عليه في النهائي، كما استرد اعتباره من اللاعب الاميركي الذي خرج فائزا من المواجهات الثلاث التي جمعت اللاعبين هذا الموسم وفي ست مناسبات من اصل ثماني قبل مباراة اليوم.

ويلعب لاحقا نادال مع ديوكوفيتش.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg