جميع المباريات

إعلان

نواف بن فيصل .. حققنا نصيبنا من الميداليات في الفروسية بالعاب اسيا

يللاكورة

الرياض 24 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اشاد الأمير نواف بن فيصل رئيس بعثة السعودية في دورة العاب اسيا المقامة في الصين بفرسان السعودية بعد حصولهم على ميداليتين ذهبية وبرونزية اليوم الاربعاء في مسابقة قفز الحواجز للفردي.

واحرز السعودي رمزي الدهامي المركز الاول والميدالية الذهبية ونالت الاماراتية الشيخة لطيفة ال مكتوم المركز الثاني والميدالية الفضية بينما كانت البرونزية من نصيب السعودي خالد العيد.

وقال الامير نواف "احمد الله سبحانه وتعالى على تحقيق الفرسان السعوديين الأبطال الميدالية الذهبية والبرونزية في مسابقة الفردي وتحقيقهم للميدالية الذهبية على مستوى الفرق... فأنا اشعر اليوم بأن رأسي مرفوعة واشعر بكل الفخر والاعتزاز أن الاتحاد السعودي للفروسية حقق كامل نصيبه من ميداليات مسابقة قفز الحواجز والميدالية الفضية للفردي لم تذهب بعيدا فقد ذهبت لأشقائنا بدولة الامارات العربية المتحدة وأبارك لهم هذه الميدالية."

وأضاف الأمير نواف "ما تحقق للفروسية السعودية بهذه الدورة يجعلني اشعر بالفخر والاعتزاز برئاستي للاتحاد السعودي للفروسية .. وبحمد الله كان هناك انجازات للرياضة السعودية في هذه الدورة من خلال العاب القوى في اليومين الماضيين وان شاء الله يكون هناك انجازات مماثلة فيما بقي من العاب واتمنى التوفيق من الله في الارتقاء بالرياضة السعودية وان نجعلها مشرفة عالميا."

ع ض - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg