جميع المباريات

إعلان

الاهلي يتخذ قراره بشأن المدرب خلال 48 ساعة..

حسام البدري مدرب النادي الاهلي خلال مباراة فريقه ا

القاهرة (رويترز) - أعلن النادي الاهلي بطل مصر يوم الاثنين أنه سيحدد مصير مدربه حسام البدري وجهازه الفني خلال 48 ساعة بعد تقدمه باستقالة عقب الخسارة 3-1 أمام الاسماعيلي بالدوري المحلي الممتاز لكرة القدم.

ونقل موقع الاهلي على الانترنت www.ahlyegypt.com عن سيد عبد الحفيظ منسق عام الفريق الاول قوله ان اجتماع لجنة الكرة الذي عقد يوم الاثنين "شهد مناقشة كل الخيارات فيما يخص موقف الجهاز الفني للفريق الأول عقب تقدمه بالاستقالة."

وأضاف "القرار النهائي في الأمر سوف يصدر خلال 48 ساعة. كل الخيارات قائمة سواء بالابقاء على الجهاز الحالي أو اختيار جهاز فني جديد أو بقاء بعض أفراد الجهاز الحالي."

واستقال جميع أفراد الجهاز الفني للأهلي المؤلف من البدري وهادي خشبة مدير الكرة وعلاء ميهوب ومحمد يوسف مساعدي المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بعدما مني الفريق بخسارته الأولى في الدوري أمام الاسماعيلي يوم الاحد.

وقدم الاهلي عرضا متواضعا أمام الاسماعيلي وكاد يخسر بنتيجة أكبر من ذلك وهو ما أثار غضب جماهير حامل اللقب التي لا ترتبط بعلاقة قوية مع البدري البالغ عمره 50 عاما وهتفت قائلة "كفاية يا بدري".

وكان البدري عين في 22 يونيو حزيران 2009 لتدريب الاهلي بعد اعتذار المدرب البرتغالي نيلو فينجادا عن تولي المنصب قبل أن يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق. ومدد الاهلي تعاقده مع لاعبه السابق البدري لمدة موسم واحد في 16 مايو ايار الماضي.

وذكرت تقارير صحفية أن أبرز المدربين المرشحين لخلافة البدري في حالة قبول استقالته هم فتحي مبروك مدرب الشباب بالأهلي والبرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الاسماعيلي السابق ومحسن صالح مدرب منتخب مصر السابق.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة من تسع مباريات متأخرا بست نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 11 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg