جميع المباريات

إعلان

هدف جيرو يضع مونبلييه على قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم..

جويوم هوارو لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال مباراة

باريس (رويترز) - سجل اوليفييه جيرو هدفا قاد به مونبلييه لاعتلاء قمة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد الفوز على مضيفه نيس 1-صفر يوم السبت.

وأحرز جيرو الهدف من ضربة رأس قبل نهاية زمن اللقاء بسبع دقائق ليرفع مونبلييه رصيده الى 24 نقطة من 14 مباراة متقدما بنقطة واحدة على باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني الذي فاز على كاين 2-1.

وسجل جويوم هوارو الهدف الاول لسان جيرمان في الدقيقة 40 قبل أن يحرز ميفلوت ايردينج الهدف الثاني في الدقيقة 50. وقلص يوسف العربي الفارق لكاين في الدقيقة 85.

ويتقدم سان جيرمان بفارق الاهداف على ستاد رين صاحب المركز الثالث الذي فاز 2-1 على بريست المتصدر السابق.

وتراجع بريست الى المركز الخامس برصيد 22 نقطة بعد أن سجل جيريس كيمبو ايكوكو وجيروم لوروا هدفين في الدقيقتين 39 و82 انتزع بهما رين النقاط الثلاث. وسجل برونو جروجي هدف بريست الوحيد في نهاية اللقاء.

ويحتل اولمبيك مرسيليا المدافع عن اللقب المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعد فوزه على مضيفه تولوز بهدف نظيف سجله اندريه ايو في الدقيقة 88.

وفي لقاءات اخرى جرت يوم السبت فاز نانسي على ضيفه فالنسيان بهدفين مقابل لا شيء سجلهما اندريه لويس وماراما فاهيروا في الدقيقتين 28 و73.

كما فاز سوشو على لوريان بهدفين نظيفين احرزهما موديبو مايجا وبراون ايديي في الدقيقتين 43 و59.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg