جميع المباريات

إعلان

لاتسيو يستعيد توازنه ويفوز على نابولي في الدوري الايطالي..

الارجنتيني ماورو زاراتي لاعب لاتسيو يحتفل بهدف احر

ميلانو (رويترز) - أحرز الارجنتيني ماورو زاراتي هدفا مثيرا للجدل ليقود لاتسيو للتعافي من اثار هزيمتين متتاليتين والعودة الى صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد الفوز 2-صفر على ضيفه نابولي يوم الاحد.

وخسر لاتسيو الذي يقوده المدرب ايدي ريجا مباراة قمة العاصمة الايطالية امام روما ثم سقط امام تشيزينا الصاعد حديثا لدوري الاضواء الاسبوع الماضي لكنه سرعان ما استعاد أفضل مستوياته.

وبدا ان زاراتي استخدم يده ليفتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة قبل ان يضاعف سيرجيو فلوكاري تقدم لاتسيو في الشوط الثاني بعد تمريرة من زميله الارجنتيني.

وقال والتر ماتساري مدرب نابولي لمحطة سكاي التلفزيونية بعد المباراة "جميعنا يملك الشعور انه حرك الكرة للامام بيده لكن هذا هو حال كرة القدم ومثل هذه الحالات مهمة."

وسدد نابولي صاحب المركز الثالث كرة في العارضة عن طريق ايزيكيل لافيتسي وكان يرى في هذه المباراة فرصة لتقديم اوراق اعتماده كمنافس على اللقب لكنه أخقق في فرض اسمه على الساحة.

وسيتقابل انترناسيونالي حامل اللقب في وقت لاحق يوم الاحد مع ميلانو الذي يمكنه العودة الى القمة اذا حقق الفوز على غريمه المحلي.

وتعادل سامبدوريا بدون اهداف مع كييفو ليتراجع الى المركز العاشر بعدما افتقد الفريق مرة أخرى لجهود المهاجم انطونيو كاسانو الذي خرج من التشكيلة بسبب اهانته لرئيس النادي.

وأحرز سامبدوريا هدفا واحدا في خمس مباريات منذ ايقاف كاسانو الذي يواجه جلسة تحكيم قريبا ستحدد مستقبله في النادي.

وواصل صانع اللعب الارجنتيني خافيير باستوري تألقه وسجل ثلاثة اهداف ليقود باليرمو صاحب المركز السابع للفوز 3-1 على كاتانيا.

وبعد بداية ضعيفة للموسم واصل اودينيزي تقدمه في الترتيب ليتساوى في النقاط مع بالريمو وجنوة بعدما سحق ضيفه ليتشي 4-صفر بفضل ثلاثة اهداف في الشوط الاول عن طريق انطونيو دي ناتالي هداف الدوري الموسم الماضي.

وظل باري في قاع الترتيب بعد هزيمته 1-صفر امام ضيفه بارما وتغلب بولونيا بنفس النتيجة على بريشيا الوافد الجديد.

وفاز جنوة 1-صفر على مضيفه كالياري وهي نفس النتيجة التي تغلب بها فيورنتينا على تشيزينا فيما تعادل يوفنتوس 1-1 مع روما يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg