جميع المباريات

إعلان

فيدرير يلحق بديوكوفيتش إلى ثمن نهائي باريس بيرسي للتنس

يللاكورة

(إضافة نتائج)

باريس، 10 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): تأهل لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير، المصنف الثاني عالميا، للدور ثمن النهائي في بطولة باريس بيرسي لتنس الأساتذة بفوزه على الفرنسي ريتشارد جاسكيه 6-4 و6-4 في ساعة و8 دقائق.

ولم يمنح فيدرير، المرشح الأول للبطولة، أية فرصة لمنافسه لتحقيق مفاجآت، كان قد تعرض لها الموسم الماضي بعدما خرج في أولى مبارياته أمام الفرنسي جولي بنتو.

وسيواجه فيدرير في الدور المقبل منافسه التشيكي راديك ستيبانيك.

كما حقق الإسباني ديفيد فيرير، المصنف السابع عالميا، فوزا قيصريا على منافسه الإيطالي فابيو فونيني بالفوز عليه 3-6 و6-4 و7-6 (7-4).

وواصل فيرير عروضه الجيدة، بعد فوزه مؤخرا بلقب بطولة فالنسيا.

كما تغلب الروسي نيكولاي دافيدينكو، المصنف العاشر، على البرازيلي توماز بيلوتشي بسهولة 6-3 و6-0.

وحقق السويدي روبن سودرلينج، المصنف الرابع، فوزا سهلا على الفرنسي جيل سيمون بنتيجة 6-4 و6-0.

وكان لاعب التنس البريطاني أندي موراي، المصنف الرابع عالميا، قد تغلب في وقت سابق على منافسه الأرجنتيني ديفيد نالبانديان 2-6 و6-4 و6-3.

وكان موراي قد خسر المجموعة الأولى بسهولة بعد معاناته في بداية الأمر من صعوبات في رسغ اليد، لكنه وبعض التدخل الطبي عاد ليؤكد تفوقه في المجموعتين الثانية والثالثة.

ولم يستطع نالبانديان، بطل باريس بيرسي عام 2007 من استكمال تفوقه ليخرج من الدور الثاني خالي الوفاض.

وسيواجه موراي في الدور المقبل الفائز منافسه الكرواتي مارين سيليتش الذي تغلب في وقت سابق على الأوكراني سيرجي ستاكوفسكي 6-4 و4-6 و6-3.

وكان حامل اللقب والمصنف الثالث عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش قد تأهل لثمن النهائي الفرنسي بفوزه على الارجنتيني خوان موناكو 6-4 و6-3.

ويسعى ديوكوفيتش للحفاظ على اللقب هذا العام، وقال عقب المباراة: "لقد كنت الأفضل مع بداية اللقاء. وتمكنت من كسر إرسال موناكو لتزداد ثقتي في إنهاء المباراة".

وسيواجه ديوكوفيتش في المباراة المقبلة الفرنسي ميشيل لوردا الذي اقصى منافسه الامريكي جون اسنر 6-3 و6-4.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg