جميع المباريات

إعلان

نادال واثق من لياقته للمشاركة في البطولة الختامية للموسم بلندن..

نادال في مباراة ببطولة اليابان المفتوحة يوم الخامس

باريس (رويترز) - يتوقع الاسباني رفائيل نادال لاعب التنس الاول في العالم أن يكون لائقا للمشاركة في البطولة الختامية لموسم بطولات المحترفين في لندن في وقت لاحق هذا الشهر رغم انسحابه من بطولة باريس للاساتذة هذا الاسبوع.

ويعاني نادال الذي سينهي العام في صدارة التصنيف العالمي بعد فوزه ببطولات فرنسا المفتوحة وويمبلدون وأمريكا المفتوحة من التهاب في أوتار الكتف الايسر لكنه قال انه سيعود للتدريبات مطلع الاسبوع المقبل.

وقال البطل الاسباني في مؤتمر صحفي في قاعة باريس بيرسي الرياضية يوم الاثنين "لست قلقا على الاطلاق بشأن لندن. لم يكن قرارا سهلا (بالانسحاب من بطولة باريس للاساتذة) لان باريس مدينة لها مكانة خاصة بالنسبة لي.. لكني لعبت في جميع بطولات الاساتذة والبطولات الاربع الكبرى (هذا الموسم). سأعود للتدريب سريعا.. قبل يوم الاحد المقبل."

ورغم انه ضمن انهاء الموسم في الصدارة فان نادال عازم على انهاء العام بطريقة جيدة في لندن بعد أداء سيء هناك العام الماضي.

وقال نادال الذي خسر مبارياته الثلاث في لندن العام الماضي وكلها بمجموعتين مقابل لا شيء "سأبذل كل ما في وسعي للعب بطريقة جيدة هناك.. هدفي هو تحسين الصورة التي تركتها في لندن العام الماضي."

لكن نادال ألمح الى أن الاولوية بالنسبة له هي أن يبدأ العام المقبل وهو لائق بنسبة مئة بالمئة على عكس ما حدث العام الماضي حين انسحب من مباراته في بطولة استراليا المفتوحة ضد البريطاني اندي موراي.

وتابع نادال "لو تعرضت للاصابة الان فسيكون من الصعب أن ألعب في بداية العام المقبل."

وستبدأ البطولة الختامية في العاصمة البريطانية في 21 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg