جميع المباريات

إعلان

الولايات المتحدة تواجه اختبارا صعبا في نهائي كأس الاتحاد للتنس..

سيرينا وليامز في بطولة ويمبلدون للتنس في لندن يوم

سان دييجو (كاليفورنيا) (رويترز) - دخلت الولايات المتحدة نهائي كأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات بدون لاعباتها البارزات وسيتعين عليها الفوز بالمباريات الثلاث القادمة حتى تحرم ايطاليا من الفوز باللقب لثالث مرة في اخر خمس سنوات يوم الاحد.

وتتأخر الولايات المتحدة - التي تلعب بدون أبرز لاعبتين سيرينا وفينوس وليامز بسبب الاصابة - 2-صفر أمام ايطاليا بعد أول مباراتين للفردي يوم السبت وهي نتيجة لم ينجح أي فريق في تعويضها ليفوز بالمواجهة النهائية.

وقالت بيتاني ماتيك ساندز لاعبة الولايات المتحدة في تصريحات للصحفيين بعد هزيمتها 7-6 و6-2 أمام الايطالية فلافيا بنيتا في ثاني مباراة للفردي بمجمع سان دييجو الرياضي " التأخر 2-صفر ليس أفضل موقف."

وأضافت "لكن غدا (اليوم الاحد) سيكون يوما جديدا. أعتقد أنني سألعب أولا بغض النظر عما أشعر به الليلة. لا تزال أمامنا فرصة. يجب فقط أن نلعب بشكل رائع."

ومن المقرر أن تلعب ماتيك ساندز التي اصيبت بتقلص في عضلات ربلة الساق خلال مباراتها امام بنيتا ضد فرانشيسكا سكيافوني لاعبة ايطاليا الاولى في أولى مباريات الفردي اليوم الاحد.

وقالت ماري جو فرنانديز التي تقود الفريق الامريكي "يجب أن نرى أولا ما هي حالة بيتاني. لكننا نملك خيار التغيير. من الممكن أن تلعب (ميلاني اودين) أولا أو تلعب ضد بنيتا."

وكانت الخطة الاصلية أن تلعب الامريكية الشابة كوكو فاندفيجه ضد بنيتا في ثاني مباراة للفردي يوم الاحد قبل أن تلتقي ليزل هوبر واودين مع سارة ايراني وروبرتا فينشي في لقاء الزوجي الختامي.

لكن فاندفيجه التي تشارك في كأس الاتحاد للمرة الاولى منيت بهزيمة ساحقة أمام سكيافوني 6-2 و6-4 وقد تفسح المجال لاودين.

واحتفظت ماتيك ساندز بتفاؤلها قبل مباريات يوم الاحد.

وقالت اللاعبة التي يبلغ عمرها 25 عاما "لم نخرج تماما من المنافسة. الامر مثل أي بطولة أخرى في الموسم.. يخسر المرء ثم عليه أن يلعب مجددا."

من مارك لامبورت ستوكس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg