جميع المباريات

إعلان

الزمالك يلوم "سوء الحظ" في ضياع الفوز على الجيش في دوري مصر..

حسام حسن مدرب الزمالك اثناء مباراة في القاهرة يوم

القاهرة (رويترز) - قال لاعبو فريق الزمالك المتصدر إن سوء الحظ كان السبب في تعادل فريقهم مع طلائع الجيش رغم انه ظل متقدما حتى الدقيقة الاخيرة من مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.

وتقدم الزمالك على الجيش 2-1 قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لكن صلاح أمين أدرك التعادل للجيش في الدقيقة قبل الاخيرة من الوقت الاصلي بعدما استغل غياب الرقابة وحول بنجاح كرة عرضية في اللحظات الاخيرة من المباراة الى داخل مرمى عبد الواحد السيد.

وقال ابراهيم صلاح لاعب خط الوسط انه لولا سوء الحظ لخرج فريقه فائزا بالمباراة.

واضاف للمركز الاعلامي للزمالك يوم الجمعة "التركيز غاب عنا كلاعبين في هدف التعادل الثاني للطلائع فقط خلال الهجمة الوحيدة الخطيرة للجيش في الدقائق الاخيرة."

وتابع "صلاح امين مهاجم الجيش كان موفقا جدا في احراز هذا الهدف."

وأكد علاء علي صاحب الهدف الاول للزمالك على نفس هذا المعني وقال اللاعب الشاب "الحظ وقف الى جانب لاعبي الجيش وحرم الزمالك من الفوز."

وأضاف "هدف التعادل الثاني للجيش جاء من فرصة ضعيفة جدا وفي وقت متأخر صعب تعويضه.. مشوار الدوري طويل والمهم ان يركز اللاعبون في اللقاء القادم لانه لقاء بطولة."

وسيلعب الزمالك يوم الاربعاء المقبل على أرضه مع الاسماعيلي الجريح الذي خسر أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس 2-صفر.

ويتصدر الزمالك الذي لم يحرز لقب الدوري منذ عام 2004 المسابقة برصيد 18 نقطة من تسع مباريات متقدما بفارق نقطة واحدة على الاهلي حامل اللقب الذي خاض سبع مباريات فقط. ويأتي الاسماعيلي ثامنا برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg