جميع المباريات

إعلان

منظم: هاي يحتاج لمواجهة واحد من الاخوين كليتشكو..

الملاكم البريطاني ديفيد هاي خلال مران في لندن يوم

كانكون (المكسيك) (رويترز) - قال توم لوفلير احد منظمي مباريات الملاكمة يوم الاربعاء ان الملاكم البريطاني ديفيد هاي لن يكون بطلا بارزا للعالم حتى ينازل واحدا من الاخوين كليتشكو.

وقال لوفلير خلال المؤتمر السنوي لمجلس الملاكمة العالمي "حتى موعد نزال هاي مع احد الشقيقين فان بامكانه المضي قدما في الدفاع عن لقب رابطة الملاكمة العالمية الا ان هذا لن يكون له اي اهمية على الساحة العالمية ولن يقربه هذا من مستوى الاخوين كليتشكو بالمرة."

وسيدافع هاي عن لقب رابطة الملاكمة العالمية امام مواطنه اودلي هاريسون في مانشستر بانجلترا يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وكان من المقرر ان يواجه هاي الاوكراني فلاديمير كليتشكو وهو أصغر الشقيقين الاوكرانيين في يونيو حزيران من العام الماضي الا انه انسحب متعللا بالاصابة. ويحمل فلاديمير القاب منظمة الملاكمة والاتحاد الدولي ومنظمة الملاكمة الدولية بينما يحمل شقيقه فيتالي لقب مجلس الملاكمة العالمي.

وقال لوفلير منظم مباريات الشقيقين الاوكرانيين ان فلاديمير كان محقا في وصف هاي في وقت سابق هذا العام بانه مثل "الكلب الصغير" المرتعد.

واضاف لوفلير "المثال الذي استخدمه فلاديمير هو لكلب ينبح كثيرا ولكن وبمجرد قدوم الكلب الكبير يجري الكلب الصغير بعيدا. هذا ما حدث مع هاي الى حد كبير."

من جيمس بليرز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg