جميع المباريات

إعلان

بن شيخة يبحث عن لاعبين جدد لدعم قائمة الجزائر للقاء المغرب

بن شيخة مدرب الإفريقي التونسي

بن شيخة

المغرب (ياللاكورة):

يواصل عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الجزائري معاينته للاعبين المحترفين في أوروبا تحسبا لاستدعائهم إلى قائمة منتخب ثعالب الصحراء إستعدادا للمواجهة القوية أمام المنتخب المغربي.

وقد إلتقى عبد الحق بن شيخة رياض بودبوز لاعب خط وسط نادي سوشو الفرنسي خلال المباراة الأخيرة التي جمعت ناديه بتولوز عن الدوري الفرنسي الأول، حيث ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن المدرب الجزائري إطمئن على الحالة الصحية للاعب المذكور البالغ من العمر 20 عاما، بعدما أجبرته الإصابة على مغادرة معسكر المنتخب الجزائري قبل مباراة إفريقيا الوسطى.

والغريب أن اللاعب بودبوز شارك في جميع مباريات ناديه بمجرد عودته إلى فرنسا، ما حيّر الشارع الرياضي الجزائري الذي تساءل حول مدى صدق رواية الإصابة.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير أخرى عن نية بن شيخة انتهاز فرصة وجوده بفرنسا لمعاينة لاعبين شباب سيتم توجيه الدعوة إليهم لاحقاً، كمصطفى مهدي لاعب نيم ووليد مسلوب لاعب نادي لوهافر المنتميان للقسم الثاني.

وقال مصدر من الإتحاد الجزائري أنه من المحتمل إضافة سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني في قائمة منتخب الجزائر خلال المباراة الودية أمام منتخب لوكسمبورج في 17 نوفبر المقبل،  وأضاف ذات المصدر أن فيغولي (20 عاما) أبدى استعداده للإنضمام إلى منتخب بلاده بعد أن يئس من دعوته لتمثيل منتخب فرنسا على إعتبار حمله للجنسية الفرنسية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg