جميع المباريات

إعلان

مقتل 10 أشخاص في إطلاق نار بأحد ملاعب كرة القدم شمال هندوراس

يللاكورة

تيجوثيجالبا، 31 أكتوبر/تشرين أول (إفي): لقى عشرة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب آخرون، إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليهم خلال متابعتهم لمباراة كرة قدم في أحد الملاعب بمنطقة سان بيدرو سولا (شمال هندوراس).

وأكد نائب وزير الأمن الهندوري أرماندو كاليدونيو، أن الحادث وقع السبت وأسفر عن مقتل عشرة أشخاص فضلا عن وقوع عدة إصابات، بعضهم في حالة خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأشار كاليدونيو إلى أن التحقيقات الأولية ورواية بعض الشهود تفيد بأن الضحايا كانوا يشاهدون مباراة كرة قدم في أحد الملاعب عندما قامت مجموعة من المسلحين بإطلاق النار عليهم.

وقع الحادث في بلدة منطقة "فليبي زيلايا" التابعة لمنطقة سان بيدرو سولا، التي تتصف بالكثافة السكانية العالية وترتفع معدلات العنف في القطاع الشمالي الشرقي منها وتقع على بعد 243 كلم شمال العاصمة تيجوثيجالبا.

وتشير السلطات المحلية إلى أن سان بيدرو سولا كانت قد شهدت في السابع من سبتمبر/أيلول الماضي مقتل 17 عاملا بأحد مصانع الأحذية بسبب نزاعات بين عصابات، فيما لقى ستة فتية مصرعهم في الـ14 من الشهر نفسه داخل أحد المنازل في جريمة يعتقد بأنها متصلة بتجارة المخدرات.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg