جميع المباريات

إعلان

ليفسكي البلغاري يطالب بحكام أجانب لمبارياته بعد أحداث لقاء ليتيكس

يللاكورة

صوفيا، 27 أكتوبر/تشرين أول (إفي): طالب فريق ليفسكي البلغاري اليوم الأربعاء، بتعيين حكام أجانب لإدارة مبارياته في الدوري المحلي لكرة القدم، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته الأخيرة أمام ليتيكس لوفيتش.

وكانت المباراة التي جمعت الاثنين الماضي بين حامل لقب الدوري البلغاري وليفسكي متصدر البطولة خلال الموسم الحالي، قد توقفت لمدة تزيد على خمس دقائق بسبب مشاجرات بين لاعبي الفريقين.

نشبت المشاجرة بعد ثوان من تسجيل أحد لاعبي ليتيكس هدف التعادل مع ليفسكي (ق29)، مما أجبر الحكم على طرد اثنين من لاعبي الفريقين كما أشهر أربع بطاقات صفراء لتهدئة الأجواء داخل الملعب.

واستكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقائق الأخيرة منها سجل تودوروف هدف التقدم لفريق ليفسكي لينتهي اللقاء لصالحه، ليرفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة يتصدر بها ترتيب الدوري، بينما حل ليتيكس ثانيا بفارق الأهداف.

وندد مسئولو نادي ليفسكي اليوم بعدم أهلية الحكم لإداراة مباراة "بهذا الحجم"، مبينا أن "نظرة لاعبي كلا الفريقين وحكمهم على الأحداث كان متباينا مما جعله يفقد السيطرة عليهم، لذا نطالب بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق المقبلة في الدوري المحلي". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg