جميع المباريات

إعلان

ثنائية شفاينشتايجر تقود بايرن لبلوغ الدور الثالث في كأس المانيا

يللاكورة

(لاضافة نتائج وتفاصيل)

برلين 26 أكتوبر تشرين الأول (رويترز) - سجل باستيان شفاينشتايجر هدفين ليمنح بايرن ميونيخ حامل اللقب الفوز 2-1 على فيردر بريمن اليوم الثلاثاء والتأهل للدور الثالث في كأس المانيا لكرة القدم.

وسجل لاعب خط وسط منتخب المانيا هدف الفوز في الدقيقة 74 من المباراة التي اقيمت ضمن مرحلة تحسم من مباراة واحدة وذلك على عكس سير اللعب من تسديدة قوية من 30 مترا عقب اهدار بريمن العديد من الفرص جاءت ابرزها من كرة سددها ماركو ارنوتوفيتش اصطدمت بالعارضة.

وترك بريمن للاعبي بايرن الكثير من المساحات عقب تقدمه في بداية المباراة عن طريق كلاوديو بيزارو وتعادل الفريق المضيف في الدقيقة 28 عندما سدد شفاينشتايجر كرة من مدى قريب.

وزاد الفريق الزائر من ايقاع اللعب في الشوط الثاني واضاع ارنوتوفيتش فرصتين وسدد في العارضة من ركلة حرة من 30 مترا قبل أن يحسم شفاينشتايجر المباراة بانطلاقة قوية.

وعانى شالكه أمام في.اس.في فرانكفورت الا انه تأهل بالفوز عليه 1-صفر بفضل هدف من تسديدة بعيدة المدى لخوسيه مانويل خورادو بينما سجل سرديان لاكيتش ثلاثة اهداف ليقود كايزرسلاوترن للفوز 3-صفر على ارمينيا بيليفيلد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وفي وقت سابق اليوم تأهل فولفسبورج الى الدور الثالث بفوزه 3 -1 على مضيفه فيكتوريا هامبورج المنتمي لدوري الدرجة الخامسة فيما اطاح كوبلنتس بهيرتا برلين بتغلبه عليه 2-1 بفضل هدف من تسديدة مفاجئة من 50 مترا.

وسيتذكر مايكل ستال لاعب كوبلنتس المنتمي لدوري الدرجة الثالثة هذا اليوم لفترة طويلة بعد أن منح فريقه التقدم على هيرتا برلين بهدف من تسديدة من نصف ملعبه خدعت الحارس ماركو سينا.

وفاز كوبلنتس 2-1 لينزل بهيرتا برلين متصدر دوري الدرجة الثانية أول هزيمة هذا الموسم.

واستمتع كولونيا بفترة راحة بعيدا عن تعثره في دوري الدرجة الأولى بفوزه على ميونيخ 1860 فريق الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليتأهل الى الدور الثالث.

ويستضيف اينتراخت فرانكفورت منافسه هامبورج ويحل باير ليفركوزن ضيفا على بروسيا مونشنجلادباخ في مواجهتين بين فرق من دوري الدرجة الاولى غدا الاربعاء.

ا ع ل - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg