جميع المباريات

إعلان

بايرن ينتقد اتحاد الكرة الهولندي بسبب فان بومل (قدم)

يللاكورة

برلين 13 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انتقد نادي بايرن ميونيخ الالماني الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الاربعاء بعد استبعاد لاعب الوسط مارك فان بومل من صفوفه في مباراتين عقب اصابته في الركبة خلال مشاركته في لقاء مع منتخب هولندا.

وعانى فان بومل قائد بايرن من الاصابة خلال لقاء هولندا الذي فازت فيه 1-صفر على مولدوفا الاسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2012 وشارك في معظم فترات المباراة التي انتهت بالفوز على السويد 4-1 أمس الثلاثاء.

وسيغيب فان بومل الان عن مباراة لبايرن في الدوري الالماني أمام هانوفر ولن يكون لائقا للمشاركة في مباراة بملعب الفريق البافاري أمام كلوج الروماني في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل.

وقال كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن في بيان " لسوء الحظ حدث ما كنا نخشاه قبل مباراة هولندا والسويد."

واضاف "لو عاد مارك فان بومل الى ميونيخ أمس الثلاثاء للخضوع لفحوص طبية كان ذلك سيصبح تصرفا مسؤولا."

وطلب بايرن أمس السماح لفان بومل بالعودة الى ميونيخ للخضوع لفحوص قبل مباراة هولندا أمام السويد لكن اللاعب شارك لمدة 72 دقيقة في هذا اللقاء.

واشار بطل المانيا الى أن فان بومل (33 عاما) سيغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام على الأقل بعد أن ازال الاطباء أيضا بعض الدماء من ركبته التي اصيبت بكدمة.

وقال رومينيجه "اصبح من الواضح أن اتحاد الكرة لا يفكر الا في مصالحه فقط حتى انه يعرض صحة اللاعبين للخطر" مضيفا أن النادي ابلغ الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بهذه الواقعة ويحتفظ بحقوقه في اتخاذ اجراء قانوني.

وكان بايرن دخل بالفعل في خلاف مع الاتحاد الهولندي بشأن الجناح ارين روبن الذي تفاقمت اصابته في احدى العضلات خلال مشاركته في كأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام.

وطلب بايرن الحصول على تعويض عن المدة التي غابها روبن عن الفريق. ولا يتوقع ان يعود روبن الى صفوف بايرن قبل مطلع العام المقبل.

م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg