جميع المباريات

إعلان

الفيفا يهدد توجو بالايقاف في حال عدم اجراء انتخابات سريعا..

صحفي يتحدث في هاتفه المحمول امام مقر الفيفا في زور

بيرن (رويترز) - هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) توجو يوم الاثنين بالايقاف عن المشاركات الدولية في حالة عدم اجراء انتخابات للاتحاد الوطني في مطلع شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وجاء تهديد الفيفا بعد نحو شهر واحد على اكتشاف مشاركة منتخب توجو "المزيف" في مباراة ودية أمام البحرين.

وقال الفيفا يوم الاثنين انه وافق على طلب اتحاد توجو لكرة القدم بمنحه مهلة حتى السادس من نوفمبر تشرين الثاني المقبل لاجراء الانتخابات لكنه أكد عدم موافقته على أي تمديد اخر.

وأضاف الفيفا في بيان "توضح لجنة الطواريء انه اذا لم تعقد الانتخابات بحلول السادس من نوفمبر لاي سبب كان فان اتحاد توجو لكرة القدم سيتعرض للايقاف بشكل تلقائي."

وأضاف "طلبنا من اتحاد توجو لكرة القدم أن يرسل للفيفا موعدا جديدا للانتخابات في أسرع وقت ممكن."

وبدأ هذا العام لمنتخب توجو بشكل مأساوي عندما قتل مساعد للمدرب والمسؤول الاعلامي للفريق في هجوم على حافلة الفريق في كابيندا بأنجولا قبل انطلاق كأس امم افريقيا.

وانسحبت توجو من البطولة ووجدت تعاطفا من الجميع لكنها تعرضت للايقاف من الاتحاد الافريقي عن المشاركة في النسختين المقبلتين قبل أن يرفع الايقاف بناء على وساطة من الفيفا.

وتعرضت توجو - التي شاركت في كأس العالم 2006 حينما هدد اللاعبون بالانسحاب من مباراة أمام سويسرا بسبب قضية تتعلق بالاجور - لضربة جديدة باعلان القائد ايمانويل اديبايور اعتزاله اللعب الدولي.

وفي الشهر الماضي خسرت توجو أمام البحرين 3-صفر في مباراة ودية لكن العرض الضعيف من الفريق أثار الشكوك سريعا.

وبعد اسبوعين من المباراة قال اتحاد توجو ان مجموعة من المحتالين نظموا المباراة وأوقف مساعد المدرب تشانيل بانا لمدة ثلاث سنوات وألقت باللوم عليه في التنظيم والتحضير وقيادة هذه المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg