جميع المباريات

إعلان

كروزيرو يهزم فلومينينسي ويتصدر الدوري البرازيلي..

يللاكورة

ريو دي جانيرو (رويترز) - وصل كروزيرو الى القمة في انطلاقته الباهرة في جدول الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد الفوز 1-صفر على المتصدر السابق فلومينينسي يوم الاحد.

وكان كروزيرو في المركز 11 عند استئناف المسابقة في يوليو تموز بعد التوقف بسبب كأس العالم.

وقبل تسع مباريات على نهاية الموسم يملك كروزيرو 54 نقطة وفلومينينسي 52 نقطة بينما يحتل كورنثيانز المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد خسارته 4-3 على أرضه أمام اتليتيكو جويانينسي ليفشل في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

وأدت الهزيمة الى تقديم اديلسون باتيستا مدرب كورنثيانز استقالته.

ونقل موقع كورنثيانز على الانترنت عن ماريو جوبي مدير كرة القدم بالنادي قوله للصحفيين "بعد الهزيمة أمام اتليتيكو جويانينسي يوم الاحد قدم اديلسون باتيستا مدرب كورنثيانز استقالته."

واضاف "قام اديلسون باتيستا بابلاغنا بانه يجب ان يترك المجال (لمدرب اخر). انه لا يريد ايذاء الفريق الذي ينافس على اللقب."

وتولى اديلسون الذي قاد كروزيرو الى نهائي كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية العام الماضي تدريب كورنثيانز في يوليو تموز عندما ترك مانو مينيزيس الفريق من أجل قيادة منتخب البرازيل عقب رحيل المدرب السابق دونجا.

وحقق اديلسون سبعة انتصارات مقابل ست هزائم في 17 مباراة مع كورنثيانز.

وسجل كروزيرو - الذي قد يسير على نهج فلامنجو الذي منحته انتفاضة متأخرة اللقب في 2009 - الهدف الوحيد في الدقيقة 15.

وحول المهاجم ولينجتون باوليستا العائد للعب بعد غياب ست مباريات للاصابة كرة عرضية أرسلها صانع اللعب الارجنتيني والتر مونتيو الى شباك فلومينينسي.

وقال كوكا مدرب كروزيرو "يجب علينا الان الاحتفاظ بنفس الايقاع في المباريات التسع القادمة بدءا من لقاء جريميو (يوم الاحد المقبل) والتي ستكون مثل النهائي."

وخسر فلومينينسي الذي لم يحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية جهود لاعب الوسط البرتغالي ديكو في الشوط الاول بسبب اصابة في عضلات الفخذ.

وتقدم كورنثيانز بهدف سجله لاعب الوسط المدافع لياندرو كاستان وبدا في طريقه لانتصار سهل ضد جويانينسي المهدد بالهبوط.

لكن الفريق الزائر رد بقوة عن طريق جونينيو وجيلسون وماركاو لتصبح النتيجة 4-1 بعد طرد كاستان بسبب تدخل خشن في الدقيقة 57.

وبدأ كورنثيانز رحلة البحث عن التعادل عندما احرز وليامز مورايس الهدف الثاني في الدقيقة 71 وتياجو هيلينو الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من النهاية لكنه لم يستطع معادلة النتيجة.

وقال المدافع تشيكاو للصحفيين "لا يمكن ان نسمح لفريق يكافح من اجل تفادي الهبوط بشن هجمات مرتدة. سنجلس معا ونتحدث.. هذه الاخطاء التي تحدث لا يجب أن تحدث."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg