جميع المباريات

إعلان

برايانت يخفق في التسجيل وتمبرولفز يهزم ليكرز في لندن..

كوبي برايانت لاعب لوس انجليس ليكرز (يسارا) اثناء م

لندن (رويترز) - أخفق كوبي برايانت في التسجيل يوم الاثنين وشارك لمدة ست دقائق فقط مع لوس انجليس ليكرز بطل دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين الذي خسر 111-92 امام مينيسوتا تمبرولفز في مباراة ودية قبل بداية الموسم في لندن.

وتصدر البديل مارتيل ويبستر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في المباراة بعدما أحرز 24 نقطة مع تمبرولفز واضاف زميله مايكل بيسلي 21 نقطة.

وكان لامار اودوم أكثر لاعبي ليكرز تسجيلا للنقاط برصيد 17 نقطة واضاف زميله شانون براون 13 نقطة.

وقال كيرت رامبيس مدرب تمبرولفز "قدم لاعبونا اداء جيدا لكن لم نشاهد كبار لاعبي ليكرز الليلة."

وأكد فيل جاكسون مدرب ليكرز انه سيدفع ببرايانت لمدة 15 دقيقة كحد أقصى في مباراتي الفريق باوروبا هذا الاسبوع حيث لا يزال اللاعب يتعافى من اثار عملية جراحية في الركبة خضع لها بعد نهاية الموسم الماضي.

وأنهى تمبرولفز الشوط الاول متقدما 56-55 لكنه تفوق في بداية الربع الثالث بعدما سجل 13 نقطة مقابل ثلاث نقاط فقط لمنافسه.

وقال جاكسون في مؤتمر صحفي "لعب مينيسوتا بشكل جيد فيما ظهرنا وكأننا عدنا لتونا من عطلة."

ورغم استمتاع الجماهير التي ملات المدرجات في لندن بالعديد من العروض المثيرة ومن بينها رمية ساحقة بيد واحدة للاسباني باو جاسول لاعب ليكرز الا انهم هتفوا في الشوط الثاني من أجل عودة برايانت للملعب.

وقال برايانت للصحفيين "أردت النهوض من على مقاعد البدلاء والعودة للملعب لكن في هذه اللحظة لم يكن رباط حذائي معقودا وركبتي مجمدة" ثم اضاف مازحا "عانقني المدرب رامبيس بحرارة وشكرني على عدم اللعب."

وسيتقابل ليكرز مع برشلونة في العاصمة الاسبانية مدريد بعد غد الخميس فيما سيلتقي تمبرولفز مع نيويورك نيكس في باريس يوم الاربعاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg