جميع المباريات

إعلان

كيروش وديكو يتبادلان الاتهامات بعد مرور نحو 3 أشهر على المونديال

كارلوس كيروش

كيروس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب البرتغال

لشبونة -(وكالة الأنباء الإسبانية):

وجه المدرب السابق للمنتخب البرتغالي كارلوس كيروش ، واللاعب الدولي السابق ديكو (المحترف في فلومينينزي البرازيلي) الاتهامات لبعضهما البعض حول علاقتهما في مونديال جنوب أفريقيا ، الذي ودعته البرتغال في دور الـ16 بهدف نظيف لصالح إسبانيا بطلة العالم.

ووصف كيروش في مقابلة مع وكالة الأنباء البرتغالية قائد المنتخب السابق ديكو بأنه "لاعب سابق مازال في حالة نشاط مهني"، معلقا أنه على اللاعب أن يعتذر للجماهير البرتغالية لانضمامه في مايو الماضي لمعسكر المنتخب استعدادا للمونديال "في حالة بدنية يرثى عليها".

وكان ديكو الحاصل على الجنسية البرتغالية من أصول برازيلية قد انتقد كيروش علنا عقب مباراة كوت ديفوار بالمونديال والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ، بسبب استبداله في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ومن جانبه صرح ديكو (33 عاما) لصحيفة "ريكورد" البرتغالية أن كيروش أراد طرده من المنتخب خلال فعاليات المونديال الذي اختتم في 11 يوليو الماضي.

ووصف ديكو الذي يلعب حاليا في صفوف نادي فلومينينزي مدرب المنتخب السابق بأنه "فاشل".

وأكد:"التعايش معه كان صعبا ، لقد أراد كيروش طردي من المنتخب ، ولكنه لم يقل لي ذلك صراحة".

وأعلن ديكو عن اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج منتخب البرتغال من مونديال جنوب أفريقيا ، بعدما شارك في 75 مباراة دولية بقميص البرتغال ، فيما رحل كيروش عن المنتخب في سبتمبر الماضي بعد صدور عقوبة بإيقافه لمدة ستة أشهر ، وجاء مكانه المدرب باولو بنتو.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg