جميع المباريات

إعلان

استوديانتس يفوز بقمة لابلاتا ليتصدر الدوري الارجنتيني لكرة القدم

يللاكورة

بوينس ايرس (رويترز) - اعتلى استوديانتس صدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم بفوزه 2-صفر على غريمه جيمناسيا في قمة مدينة لابلاتا يوم الاربعاء ليتسبب في استقالة دييجو كوكا مدرب الفريق الخاسر.

ومنح المدافع فيدريكو فرنانديز التقدم لاستوديانتس في الدقيقة 37 وأضاف القائد خوان سيباستيان فيرون الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 45 ليتقدم الفريق بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه في الصدارة بعد ثماني جولات.

ويملك استوديانتس الذي فاز بكأس ليبرتادوريس لابطال أمريكا الجنوبية العام الماضي 19 نقطة مقابل 17 نقطة لفيليز سارسفيلد صاحب المركز الثاني و15 نقطة لسان لورينزو الذي يأتي في المركز الثالث.

وطرد لاعب الوسط فابيان رينودو من جيمناسيا لحصوله على انذارين. ويحتل فريقه المركز قبل الاخيرة بخمس نقاط وانتصار وحيد.

وقال كوكا للصحفيين في استاد كويلمس الذي يخوض استوديانتس مبارياته عليه لحين الانتهاء من تجديد ملعبه "حاولنا بكل ما في وسعنا لكن التغيير أمر ضروري (في جيمناسيا) للخروج من هذا الموقف. سنحث الفريق كي يبقى في الدرجة الاولى."

وسارت المباراة بسلام بعد أن سمح لجمهور استوديانتس فقط بشراء التذاكر في ظل تشديد لاجراءات الامن بسبب احتمال وقوع أعمال عنف بين فريقي المدينة.

وكوكا هو رابع مدرب يترك منصبه في الدوري الارجنتيني هذا الموسم بعد دانييل جارنيرو (اندبندنتي) وانطونيو محمد (كولون) وهيكتور ريفويرا (هوراكان) والذين تركوا مناصبهم جميعا الاسبوع الماضي.

وفي الجولة المقبلة سيحل استوديانتس ضيفا على سان لورينزو بينما يستضيف جيمناسيا حامل اللقب المتعثر ارجنتينوس جونيورز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg