جميع المباريات

إعلان

صحوة متأخرة تقود الهلال لتخطي الغرافة والتأهل لقبل نهائي بطولة اسيا..

يونس محمود مهاجم الغرافة (إلى اليمين) يحتفل بهدفه

الدوحة (رويترز) - انتفض الهلال بطل السعودية في الدقائق الاخيرة من الوقت الاضافي ليفوز 5-4 في مجموع المباراتين على مضيفه الغرافة القطري رغم خسارته 4-2 في مباراة الاياب ويتأهل للدور قبل النهائي لدوري ابطال اسيا لكرة القدم يوم الاربعاء.

وكان الغرافة في طريقه لتعويض هزيمته بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب بدور الثمانية عندما تقدم 4-صفر في بداية الشوط الاضافي الاول لكن ياسر القحطاني وعيسى المحياني أحرزا هدفين للهلال في الدقائق الاخيرة ليصعد الفريق السعودي للمربع الذهبي.

وفاجأ الغرافة ضيفه السعودي بأداء قوي وتسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الاول. ووضع ميرغني الزين الفريق المضيف في المقدمة بهدف من من تمريرة من البرازيلي كليمرسون فى الدقيقة الثانية.

وأضاف المهاجم العراقي يونس محمود الهدف الثاني لبطل قطر من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من انس مبارك في الدقيقة 38.

وعزز المغربي عثمان العساس تقدم الغرافة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 41.

وفي الشوط الاضافي الاول سجل محمود الهدف الرابع في الدقيقة 102 واعتقد مشجعو الغرافة أن فريقهم انتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبي قبل أن ينقل القحطاني الفرحة الى مدرجات مشجعي الهلال بتسجيله الهدف الاول لبطل السعودية في الدقيقة 117.

وأضاف المحياني الهدف الثاني بعد دقيقتين وسط انهيار دفاعي للغرافة ليؤكد الهلال تأهله بالفوز 5-4 في مجموع المباراتين.

وشهدت المباراة اصابة الحكم السنغافوري عبد الملك عبد البشير بتقلص عضلي فى بداية الشوط الاضافي الاول ليحل محله الحكم الرابع الاردني محمد موسى الذي طرد البرازيلي كايو جونيور مدرب الغرافة بسبب الاحتجاج ولاعبه بلال عبد الرحمن لسوء السلوك في نهاية الوقت الاضافي.

وسيلتقي الهلال في الدور قبل النهائي الشهر المقبل مع زوب اهان الايراني الذي اطاح بفريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب من البطولة في وقت سابق الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg