جميع المباريات

إعلان

المتصدر يصطدم بحامل اللقب وريال مدريد يحل ضيفا على سوسيداد

يللاكورة

القاهرة، 16 سبتمبر/أيلول (إفي): تشهد الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني والتي تنطلق بعد غد السبت اصطدام فريق أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بضيفه برشلونة حامل اللقب، في حين يقوم ريال مدريد برحلة غير مأمونة إلى ملعب أنويتا في سان سباستيان للقاء ريال سوسيداد.

وسيكون ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة شاهدا على اللقاء الأبرز بين أتلتيكو صاحب ست نقاط وبرشلونة الذي تعرض لسقوط مدو في الجولة الماضية بين أنصاره أمام هيركوليس الصاعد حديثا للدرجة الأولى بهدفين.

ويأمل أتلتيكو في تعافي مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من الإصابة في الوقت المناسب كي يرافق الهداف دييجو فورلان في خط الهجوم الذي سجل ستة أهداف في مباراتين بالليجا.

وعلى الجهة الأخرى، يبدو برشلونة وقد تعافى من صدمة الخسارة أمام هيركوليس بالفوز على باناثينايكوس اليوناني (5-1) في دوري الأبطال الأوروبي، وهي المباراة التي استعاد خلالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بريقه المعتاد.

ومن المنتظر أن يدفع برشلونة خلال المباراة بقوته الضاربة بعد أن أراح بعض مفاتيح اللعب مثل تشافي هرنانديز في الشوط الأول من لقاء هيركوليس فكان الثمن باهظا.

وكان جيرارد بيكيه قلب دفاع الفريق الكتالوني قد أكد في تصريح صحفي أن خسارة مباراة أتلتيكو ستعني ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري بست نقاط، وهو ما يجعله قانعا بأنه وزملاءه سيعودون من العاصمة بثلاث نقاط لتفادي ذلك السيناريو.

أما ريال مدريد صاحب أربع نقاط وهدف واحد في مباراتين فسيرغب مدربه جوزيه مورينيو في تقديم أداء هجومي مقنع حين يحل ضيفا على ريال سوسيداد الذي يملك نفس الرصيد.

وينتظر أن يبقي مورينيو على الألماني مسعود أوزيل في مركز صانع الألعاب بدلا من الصاعد سيرخيو كناليس خاصة بعدما نجح الأول في اكتساب شعبية جارفة لدى جماهير ملعب سانتياجو برنابيو بفضل أدائه.

وسيسعى هيركوليس لمواصلة مفاجآته أمام الكبار حين يستقبل فالنسيا الذي جمع ست نقاط ويبحث عن الحفاظ على انطلاقته الطيبة للموسم التي امتدت إلى دوري الأبطال الأوروبي.

وستمثل المباراة فرصة للفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه مهاجم هيركوليس كي يكسب ثقة الجماهير بعد الفرصة السهلة التي أضاعها أمام برشلونة حين أخفق في التسجيل بينما كان المرمى خاليا.

ويدخل إشبيلية صاحب أربع نقاط مواجهة أندلسية خالصة حين يزور مالاجا في مباراة ينتظر أن تحدد أوجه العلاقة بين المدرب أنطونيو ألفاريز ومهاجمه البرازيلي لويس فابيانو الذي أعرب عن استيائه من جلوسه على مقاعد البدلاء بعد تمديد تعاقده.

ومن جهة أخرى، يلعب ليفانتي وراسينج سانتاندير، وكلاهما دون رصيد، مع ضيفيهما فياريال وريال ساراجوسا على الترتيب، بينما يلعب ريال مايوركا مع أوساسونا ولكل منهما نقطة واحدة.

وفي بقية المباريات، يلتقي ديبورتيفو لاكورونيا مع خيتافي، وسبورتنج خيخون مع أثلتيك بلباو وإسبانيول مع ألميريا.

---------.

مباريات الجولة الثالثة:.

السبت 18 سبتمبر:.

إسبانيول × ألميريا.

ريال مايوركا × أوساسونا.

سبورتنج خيخون × أثلتيك بلباو.

ريال سوسيداد × ريال مدريد.

-.

الأحد 19 سبتمبر:.

راسينج سانتاندير × ريال ساراجوسا.

ليفانتي × فياريال.

هيركوليس × فالنسيا.

أتلتيكو مدريد × برشلونة.

مالاجا × إشبيلية.

-.

الاثنين 20 سبتمبر:.

ديبورتيفو لاكورونيا × خيتافي. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg