جميع المباريات

إعلان

القادسية يبحث عن نتيجة إيجابية في تايلاند بكأس الاتحاد الاسيوي (قدم)

يللاكورة

الكويت 13 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ستكون العودة بنتيجة إيجابية من تايلاند هدفا للقادسية بطل الكويت حين يحل ضيفا على الميناء في ذهاب دور الثمانية بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وسيبحث القادسية - وهو أحد ناديين كويتيين في دور الثمانية مع كاظمة الذي يحل ضيفا على الاتحاد السوري بعد غد الأربعاء - عن تعويض تأخره في الدوري المحلي بفارق ست نقاط وراء الصدارة.

وسيعتمد القادسية الذي تجاوز دور الستة عشر بالفوز على تشرشل براذرز الهندي 2-1 على لاعبيه الدوليين العائدين من معسكر تدريبي لمنتخب الكويت استعدادا لكأس الخليج وكأس اسيا وعلى رأسهم المهاجم بدر المطوع ولاعب الوسط صالح الشيخ والمدافع مساعد ندا.

لكن الشك لا يزال يحيط بفرص مشاركة المهاجم السوري فراس الخطيب الذي تعرض لإصابة حرمته من اللعب مع بلاده ضد الكويت في مباراة ودية في الثالث من سبتمبر أيلول الجاري لكن ينتظر أن يعوضه مواطنه جهاد الحسين.

واضطر محمد ابراهيم مدرب القادسية لتعديل مواعيد تدريب الفريق في تايلاند بسبب سوء أرضية الملعب المخصص للتدريبات.

وصعد الميناء الذي تبدو فرصته ضئيلة في المنافسة على لقب الدوري المحلي بتخلفه بفارق 16 نقطة وراء المتصدر لدور الثمانية في البطولة بفوز عريض بأربعة أهداف لواحد على سيرويجايا الاندونيسي 4-1 خارج أرضه في دور الستة عشر وسيسعى لحسم المباراة مبكرا قبل السفر لمواجهة فريق لم يخسر أي مباراة في البطولة هذا الموسم حتى الآن.

م ع - س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg