جميع المباريات

إعلان

تاباريز يمدد تعاقده لتدريب منتخب اوروجواي حتى 2014..

اوسكار واشنطن تاباريز مدرب اوروجواي في مباراة ضد ف

مونتيفيديو (رويترز) - سيستمر اوسكار واشنطن تاباريز الذي قاد منتخب اوروجواي لاحتلال المركز الرابع في كأس العالم لكرة القدم في يوليو تموز الماضي في تدريب الفريق حتى نهائيات 2014 في البرازيل.

ووقع تاباريز الذي تولى أيضا تدريب اوروجواي في كأس العالم 1990 في ايطاليا على عقد لمدة أربعة أعوام في مقر اتحاد كرة القدم في اوروجواي يوم الجمعة.

وقال تاباريز نيابة عن بقية افراد الطاقم التدريبي "هذا العقد يمنحنا امكانية مواصلة المهمة التي نرغب في القيام بها. كما انه يمثل خيارا حياتيا حيث نرغب في البقاء في بلدنا لاننا نريد ان نخوض تحدينا هنا."

واضاف امام مؤتمر صحفي حاشد "لدينا خطة واضحة والكثير من الثقة."

وكان الاتحاد يتفاوض مع تاباريز للاستمرار في قيادة الفريق منذ عودة المنتخب من جنوب افريقيا في يوليو تموز الماضي حيث وصل الى الدور قبل النهائي لكأس العالم لاول مرة منذ 1970.

وحث لاعبون من بينهم المهاجم دييجو فورلان الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم اتحاد الكرة في اوروجواي على ابقاء تاباريز في الوظيفة بعد أن جدد المنتخب خلال أربعة أعوام عمل فيها مع الفريق.

وسيبدأ تاباريز الان مهمته في اعداد الفريق لخوض منافسات كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم التي ستقام في الارجنتين في يوليو تموز المقبل.

وسيبدأ مشوار تصفيات امريكا الجنوبية المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 في اواخر العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg