جميع المباريات

إعلان

منتخب بلغاريا في ورطة بعد هزيمة واستقالة جديدة..

ستانيمير ستويلوف مدرب بلغاريا قبل مباراة ضد الجبل

صوفيا (رويترز) - تبحث بلغاريا عن مدرب جديد بعد الخسارة في أول مباراتين بتصفيات كأس أمم اوروبا 2012 لكرة القدم وواجهت المزيد من المشاكل باستقالة ناسكو سيراكوف المدير الرياضي يوم الاربعاء بعد رحيل المدرب ستانيمير ستويلوف.

واستقال ستويلوف بعد خسارة بلغاريا على أرضها بهدف مقابل لا شيء أمام الجبل الاسود يوم الثلاثاء وبعد أربعة أيام من خسارة ثقيلة أمام انجلترا 4 -صفر باستاد ويمبلي اللندني.

وقال سيراكوف لوكالة الانباء البلغارية "أبلغت ادارة الاتحاد البلغاري لكرة القدم والفريق بقراري."

وأكد المدرب المستقيل ستويلوف أن القائد ستيليان بتروف يفكر أيضا في ترك الفريق واعتزال اللعب الدولي.

وحمل بتروف شارة قيادة منتخب بلغاريا بدلا من ديميتار برباتوف الهداف التاريخي للفريق في مايو ايار الماضي وبعد اسبوع واحد من اعلان مهاجم مانشستر يونايتد اعتزال اللعب الدولي.

وقال ستويلوف "ستيليان قال أيضا انه يفكر في الابتعاد لكني اتمنى أن يغير رأيه كما اريد أن يعود برباتوف لان بلغاريا تحتاج لجهودهما."

واعتزل بتروف اللعب الدولي عام 2006 بعد خلاف مع المدرب السابق خريستو ستويشكوف قبل أن يتراجع بعد خمسة أشهر ورفض منذ ذلك الحين الحديث الى وسائل اعلام محلية بعدما واجه انتقادات لاذعة.

وستلعب بلغاريا في ضيافة ويلز في الثامن من أكتوبر تشرين الاول ضمن التصفيات الاوروبية وبدأ الاتحاد البلغاري بالفعل البحث عن مدرب جديد.

وقال بوريسلاف ميخايلوف رئيس الاتحاد البلغاري "المشكلة اننا لا نملك وقتا كافيا اذ سنواجه ويلز الشهر المقبل. من المبكر جدا الحديث عن اسم خليفة ستويلوف وربما نعين مدربا بشكل مؤقت."

وأضاف "ليس من الجيد ان نعين مدربا اجنبيا.. لا يمكننا تحمل نفقات التعاقد مع مدرب اجنبي كبير وحتى في وجوده لا نضمن تحقيق شيء اذ تعاقدت روسيا مع مدرب بأموال ضخمة وتبقى تخسر على أرضها أيضا."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg