جميع المباريات

إعلان

هزيمة مفاجئة لموراي امام فافرينكا في بطولة امريكا للتنس

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل ومقتبسات)

من سايمون كيمبرز

نيويورك 5 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - مني البريطاني اندي موراي بهزيمة مفاجئة أمام المصنف 25 السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6-7 و7-6 و6-3 و6-3 ليودع بطولة امريكا المفتوحة للتنس من الدور الثالث اليوم الاحد.

وكان الاسكتلندي موراي المصنف الرابع بالبطولة يرسل للتقدم بمجموعتين متتاليتين لكنه عانى بعد ذلك من اصابة في الفخذ ونجح فافرينكا الذي حصل على علاج أيضا من اصابة مماثلة في تعويض تخلفه ليفوز باللقاء بعد ثلاث ساعات و56 دقيقة.

وقال فافرينكا في مقابلة بجانب الملعب "حاولت فقط التركيز على أن أكون قويا حقا."

وهذه أسرع مرة يخرج فيها موراي من احدى البطولات الاربع الكبرى منذ خروجه من الدور نفسه في بطولة فرنسا المفتوحة عام 2008.

وبدأ موراي وصيف بطل امريكا المفتوحة في 2008 واستراليا المفتوحة هذا العام اللقاء ببطء لكنه عوض تخلفه 5-2 ليفوز بالمجموعة الأولى بعد شوط فاصل.

وتقدم اللاعب الاسكتلندي 3-صفر في المجموعة الثانية ورغم أنه فقد ارساله في الشوط الخامس إلا أنه كسر ارسال فافرينكا مرة أخرى ليتقدم 5-3.

وعندما كانت النتيجة تشير لتقدمه 5-4 و30-30 والارسال في حوزته كان موراي على بعد نقطتين فقط من التقدم بمجموعتين متتاليتين لكن فافرينكا أصبح أكثر قوة وبعدما كسر ارسال منافسه البريطاني نجح اللاعب السويسري في انتزاع الفوز بالشوط الفاصل 7-4 ليدرك التعادل.

وبعد ذلك كسر موراي ارسال فافرينكا في الشوط الأول للمجموعة الثالثة لكنه فقد ارساله بعدها مباشرة وفي الشوط التالي بدا أنه يعاني من مشاكل في الحركة خاصة الى جهة اليسار.

وتقلصت سرعة ارسال موراي أيضا وكسر فافرينكا ارساله مجددا في الشوط الرابع في طريقه للتقدم 4-1 قبل أن يحصل اللاعب الاسكتلندي على علاج لقدمه اليسرى.

وحصل اللاعب السويسري على علاج للفخذ الأيمن لكن موراي كان لا يزال هو الذي يعاني بشكل أكبر ومضى فافرينكا نحو الفوز بالمجموعة.

وتبادل اللاعبان كسر الارسال في بداية المجموعة الرابعة لكن فافرينكا كسر ارسال منافسه مرة أخرى في الشوط الخامس ورغم أن موراي أنقذ نقطة للفوز بالمباراة من أمام اللاعب السويسري إلا أن تسديدة أمامية بعيدة أفقدت اللاعب البريطاني ارساله وأهدت منافسه الفوز باللقاء.

وسيلتقي فافرينكا في دور الستة عشر مع الامريكي سام كيري المصنف 20 غدا الاثنين.

أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg