جميع المباريات

إعلان

كواريسما بدلا من رونالدو المصاب في تشكيلة البرتغال بتصفيات اوروبا 2012..

ريكاردو كواريسما في تركيا يوم 19 يونيو حزيران 2010

لشبونة (رويترز) - قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ان الجناح ريكاردو كواريسما سينضم الى تشكيلة المنتخب الوطني الاول بدلا من كريستيانو رونالدو المصاب استعدادا لمباراتي الفريق على أرضه مع قبرص يوم الجمعة القادم وخارج ملعبه مع النرويج بعد اربعة ايام في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2012.

وسيغيب رونالدو عن الملاعب لنحو ثلاثة اسابيع بعدما أصيب بكدمة في كاحله الايمن خلال مباراة ريال مدريد امام مضيفه ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد الماضي ولن يتمكن من اللحاق بمواجهتي قبرص والنرويج.

ولعب كواريسما 25 مباراة دولية مع البرتغال لكنه فقد مكانه في منتخب بلاده وغاب عن نهائيات كأس العالم التي أقيمت هذا العام في جنوب افريقيا بعدما شارك في لقاءات قليلة خلال عامين مع انترناسيونالي الايطالي.

وانتقل كواريسما (27 عاما) الى بشيكطاش التركي في يونيو حزيران الماضي وقدم عرضا مبهرا في أول مباراة له مع الفريق ليعود الى تشكيلة منتخب البرتغال.

وفي بيان منفصل قال الاتحاد البرتغالي ان المدافع باولو فيريرا اعتزل اللعب الدولي لاسباب شخصية.

وشارك الظهير الايمن فيريرا (31 عاما) في أول لقاء دولي له مع البرتغال في سبتمبر ايلول 2002 ولعب 62 مباراة مع منتخب بلاده وشارك مرتين في نهائيات كأس الامم الاوروبية وكأس العالم.

وأصبح فيريرا مدافع تشيلسي الانجليزي ثالث لاعب يعتزل اللعب الدولي مع المنتخب البرتغالي عقب نهاية كأس العالم هذا العام بعد صانع اللعب ديكو والجناح سيماو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg